اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي: الرحيل عن برشلونة هذا الصيف أمر غير ممكن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليفاندوفسكي: الرحيل عن برشلونة هذا الصيف أمر غير ممكن  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

بشكل قاطع وصراحة، حسم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي موقفه من الرحيل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدثت تقارير إعلامية عن إمكانية رحيل اللاعب البالغ من العمر 35 عاما عن الفريق الكتالوني بعد تلقيه العديد من العروض المغرية أبرزها في الدوري السعودي.

وكشف ليفاندوفسكي في حديث لصحيفة بيلد الألمانية: “الرحيل عن برشلونة هذا الصيف غير ممكن، وهو بالتأكيد ليس مطروحًا على الطاولة”.

وأضاف: “أشعر أنني بحالة جيدة بدنيا، واعتبارا من اليوم سأستمر لمدة عامين على الأقل”.

وتابع: «عندما لا أكون في أفضل حالة بدنية سأبدأ بالتفكير في (الرحيل)».

وسبق أن كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” نقلا عن مصادر مقربة من المهاجم البولندي، أن ليفاندوفسكي “لا يفكر في الرحيل عن برشلونة”، إذ يرتبط معه بعقد يستمر حتى يونيو 2025.

وبالإضافة إلى العقد، تشير الصحيفة إلى أن روبرت وزوجته يشعران “بارتياح كبير في برشلونة لدرجة أنهما يخططان للاستقرار هناك بعد اعتزاله”.

ووصل ليفاندوفسكي إلى الفريق الكتالوني في صيف 2022 بعد 8 سنوات قضاها مع بايرن ميونخ الذي سجل معه 344 هدفا ورفع معه لقب دوري أبطال أوروبا.

 

ليفاندوفسكي: الرحيل عن برشلونة هذا الصيف أمر غير ممكن

ملاحظة: هذا الخبر ليفاندوفسكي: الرحيل عن برشلونة هذا الصيف أمر غير ممكن نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ليفاندوفسكي: الرحيل عن برشلونة هذا الصيف أمر غير ممكن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليفاندوفسكي: الرحيل عن برشلونة هذا الصيف أمر غير ممكن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!