اخبار الرياضة

بايرن ميونيخ يراقب دي يونغ

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بايرن ميونيخ يراقب دي يونغ  . والان الى التفاصيل.

أعلنت مصادر صحفية أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني تسعى لتعزيز صفوف الفريق من خلال ضم لاعب وسط برشلونة الشاب فرينكي دي يونج. ووفقا للتقارير، فإن دي يونج هو هدف رئيسي لبايرن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم أن دي يونج يتمتع بثقة إدارة برشلونة، إلا أن النادي الكتالوني مستعد لبيعه إذا تم تقديم عرض مناسب. ويعتقد مسؤولو برشلونة أن بيع دي يونج قد يكون عملية مجدية للنادي، إذ يقدرون قيمته بما يتراوح بين 60 و70 مليون يورو.

من جانبها، تمتلك إدارة بايرن ميونخ ميزانية تقدر بنحو 150 مليون يورو تقريبًا للتعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما يمنح النادي البافاري فرصة كبيرة لإتمام صفقة ضم دي يونج.

  

بايرن ميونيخ يراقب دي يونغ

ملاحظة: هذا الخبر بايرن ميونيخ يراقب دي يونغ نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بايرن ميونيخ يراقب دي يونغ

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بايرن ميونيخ يراقب دي يونغ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!