بعد إصابة ألكانتارا ومانى بفيروس كور*و*نا.. هل يكون محمد صلاح في خطر؟

أصبح الخطر يحيط بفريق ليفربول الإنجليزى وعلى رأسه النجم المصرى محمد صلاح، خاصة بعد ظهور حالتى إصابة بفيروس كور*و*نا المستجد “كوفيد 19” في صفوف الريدز مؤخرا، وهما اللاعب الإسبانى تياجو ألكانتارا ثم النجم السنغالى ساديو مانى.

وأعلن ليفربول بشكل رسمي مساء الثلاثاء الماضى إصابة الوافد الجديد تياجو ألكانتارا بفيروس كور*و*نا المستجد “كوفيد 19″، وذكر بيان الريدز عبر موقعه الرسمى أثبت الاختبار الذي خضع له تياجو ألكانتارا، إصابته بفيروس كور*و*نا المستجد، وهو يخضع حاليًا للعزل المنزلى ويتبع الإرشادات اللازمة”.

وتم الإعلان عن ثانى الحالات في صفوف الريدز وهو النجم السنغالى ساديو مانى، مساء أمس، الجمعة، وأصدر نادى ليفربول بيانا رسميا ذكر فيه “أثبتت الاختبارات إصابة ساديو ماني إصابته بـ كوفيد 19، وهو يخضع حاليًا للعزل الذاتي وفقًا للإرشادات اللازمة”، مضيفا “ظهرت بعض الأعراض الطفيفة للفيروس على المهاجم السنغالى لكنه يشعر بصحة جيدة بشكل عام”.

وتداولت العديد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أنباء عن إصابة النجم المصرى محمد صلاح بفيروس كور*و*نا إلا أنه لم يصدر أي بيان رسمي من نادى ليفربول بشأن التأكيد على ذلك حتى الآن.

في المقابل، كشف الصحفى الإنجليزى سيرجي دونيز المقرب من ليفربول، عبر حسابه على “تويتر”، أنه لا صحة لإصابة محمد صلاح بالوباء العالمى موضحا “محمد صلاح ليس مصابا بكوفيد -19، وتم خضوع الفريق بأكمله للاختبارات أمس الجمعة. وسيكون متاحا غدا”.

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة أستون فيلا الذى يضم الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، مساء غدا الأحد فى إطار منافسات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى.

 

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!