اخبار الرياضة

الدوري الايطالي: انتر ميلانو يدك شباك فروسينوني بخماسية ويبقيه في دائرة الخطر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الايطالي: انتر ميلانو يدك شباك فروسينوني بخماسية ويبقيه في دائرة الخطر  . والان الى التفاصيل.

حقق إنتر ميلان بطل الكالتشيو فوزا ثقيلا خارج أرضه على فروزينوني بخمسة أهداف مقابل لا شيء في الجولة 36 من الدوري الإيطالي.
ودخل سيموني إنزاغي مدرب النيراتزوري بتشكيلة احتياطية، ورغم ذلك ظهر لاعبو الإنتر بشكل مميز، وتمكن دافيدي فراتيسي من تسجيل هدف الشوط الأول الوحيد في الدقيقة 19. وفي الشوط الثاني أكمل إنتر ثلاثة أهداف أخرى بدأها أرناتوفيتش تمريرة حاسمة من فراتيسي، قبل أن يعود الكندي تاجون بوكانان والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز في الربع ساعة الأخيرة ليضيف الهدفين الثالث والرابع لإنتر، والمهاجم الفرنسي ماركوس تورام. وأختتم الهدف الخامس للإنتر قبل خمس دقائق من نهاية المباراة. وبهذا الفوز وصل إنتر إلى النقطة 92 فيما تجمد رصيد فروزينوني عند 32 نقطة مهددا بالهبوط.

  

الدوري الايطالي: انتر ميلانو يدك شباك فروسينوني بخماسية ويبقيه في دائرة الخطر

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الايطالي: انتر ميلانو يدك شباك فروسينوني بخماسية ويبقيه في دائرة الخطر نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الايطالي: انتر ميلانو يدك شباك فروسينوني بخماسية ويبقيه في دائرة الخطر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الايطالي: انتر ميلانو يدك شباك فروسينوني بخماسية ويبقيه في دائرة الخطر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!