اخبار الرياضة

سبب انسحاب تن هاغ من المؤتمر الصحافي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سبب انسحاب تن هاغ من المؤتمر الصحافي  . والان الى التفاصيل.

انسحب إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد من مؤتمره الصحفي بعد أن رجح أحد الصحفيين له أن النادي قد يسجل رقما قياسيا غير مرغوب فيه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

ورفض تين هاج التعليق على احتمالية تسجيل مانشستر يونايتد أسوأ نتيجة له ​​على الإطلاق في الدوري قبل أن يغادر مؤتمره الصحفي بعد المباراة، معتبرا أن هذا السؤال ليس مهما في هذه اللحظة.

ويحتل يونايتد حاليا المركز السابع بعد فشله في الفوز على بورنموث بالتعادل 2-2، ويبتعد بفارق 10 نقاط عن المركز الرابع والأخير في تصفيات دوري أبطال أوروبا والذي يحتله أستون فيلا.

  

سبب انسحاب تن هاغ من المؤتمر الصحافي

ملاحظة: هذا الخبر سبب انسحاب تن هاغ من المؤتمر الصحافي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سبب انسحاب تن هاغ من المؤتمر الصحافي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سبب انسحاب تن هاغ من المؤتمر الصحافي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!