اخبار الرياضة

تيباس: لقد فرضنا على برشلونة بيع نجومهم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تيباس: لقد فرضنا على برشلونة بيع نجومهم  . والان الى التفاصيل.

حذر خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، برشلونة من أنهم لا يستطيعون شراء من يريدون، وأنه يجب عليهم الالتزام بالضوابط المالية في إسبانيا.

وقال لصحيفة كيكر: “يجب أن نركز أكثر على الاستقرار الاقتصادي بدلاً من التركيز على القدرة التنافسية الرياضية بأي ثمن، وإلا فسوف ينتهي بنا الأمر إلى خداع أنفسنا”. وأضاف: “نحن على اتفاق وثيق مع رابطة الدوري الألماني فيما يتعلق بالتغييرات والمقترحات الخاصة باللعب المالي النظيف”.

وأضاف: “الدوري الإسباني يهدف إلى الرقابة المالية، وفي الحقيقة برشلونة أثبت أنه أفضل مثال، لقد التزموا بنظام الرقابة المالية الذي فرضناه عليهم من خلال بيع نجوم غاليين واستبدالهم بلاعبين أرخص”.

  

تيباس: لقد فرضنا على برشلونة بيع نجومهم

ملاحظة: هذا الخبر تيباس: لقد فرضنا على برشلونة بيع نجومهم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تيباس: لقد فرضنا على برشلونة بيع نجومهم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تيباس: لقد فرضنا على برشلونة بيع نجومهم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!