اخبار الرياضة

دورتموند الاكثر تمثيلا في التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري الابطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دورتموند الاكثر تمثيلا في التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري الابطال  . والان الى التفاصيل.

بعد تأهل بوروسيا دورتموند للمرة الثالثة في تاريخه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، سيطر لاعبو الفريق الألماني على التشكيلة المثالية لمباريات إياب نصف النهائي، حيث ضمت التشكيلة تواجد خمسة من لاعبي بوروسيا دورتموند.

التشكيلة المثالية لمباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: جريجور كوبيل (بوروسيا دورتموند).

الدفاع: أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان) – ماتس هوميلز (بوروسيا دورتموند) – ماركينيوس (باريس سان جيرمان) – إيان ماتسن (بوروسيا دورتموند).

خط الوسط: فيتينيا (باريس سان جيرمان) – توني كروس (ريال مدريد) – ليروي ساني (بايرن ميونخ) – جادون سانشو (بوروسيا دورتموند).

الهجوم: جوليان براندت (بوروسيا دورتموند) – خوسيلو (ريال مدريد).

  

دورتموند الاكثر تمثيلا في التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري الابطال

ملاحظة: هذا الخبر دورتموند الاكثر تمثيلا في التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري الابطال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دورتموند الاكثر تمثيلا في التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري الابطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دورتموند الاكثر تمثيلا في التشكيلة المثالية لنصف نهائي دوري الابطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!