اخبار الرياضة

تيرزيتش يحسمها: نريد التأهل الى نهائي دوري الابطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تيرزيتش يحسمها: نريد التأهل الى نهائي دوري الابطال  . والان الى التفاصيل.

تحدث إيدين ترزيتش، مدرب بوروسيا دورتموند، عن آخر التطورات قبل مواجهة باريس سان جيرمان، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. وأشار ترزيتش إلى الأهمية الكبيرة لهذه المواجهة، خاصة بعد تألق باريس سان جيرمان ونتائجه الإيجابية في المباراة. الموسم الحالي.

ورغم فوز باريس في المواجهة السابقة في دور المجموعات، إلا أن ترزيتش يعتقد أن الفريق قادر على تحسين أدائه وتحقيق نتيجة إيجابية. وأكد ترزيتش ثقته في قدرة فريقه على المنافسة، مشيراً إلى أنهم واثقون من إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية كما فعلوا أمام أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ.

ويركز المدرب الألماني على نقاط القوة التي يمتلكها فريقه والتي قد تجعله قادرا على تحقيق النجاح في هذه المباراة، وأكد ترزيتش أنه بغض النظر عن المركز الذي يحتله الفريق أمام باريس فإن الفرصة لا تزال موجودة وعليهم استغلالها. بكل قوة وتركيز. ويؤكد ترزيتش أنه رغم قلة الخبرة في هذا النوع من المواجهات، إلا أن فريقه يمتلك الح*ما*س والإصرار لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي.

  

تيرزيتش يحسمها: نريد التأهل الى نهائي دوري الابطال

ملاحظة: هذا الخبر تيرزيتش يحسمها: نريد التأهل الى نهائي دوري الابطال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تيرزيتش يحسمها: نريد التأهل الى نهائي دوري الابطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تيرزيتش يحسمها: نريد التأهل الى نهائي دوري الابطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!