اخبار الرياضة

المانيا تقرب من حجز مقعد خامس في دوري الابطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المانيا تقرب من حجز مقعد خامس في دوري الابطال  . والان الى التفاصيل.

قطع الدوري الألماني خطوة أخرى نحو الحصول على المقعد الخامس في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، على خطى الدوري الإيطالي.

تفوقت ألمانيا على إنجلترا وفرنسا في تصنيف الدوري، حيث اقتربت من الحصول على المركز الخامس في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب حاملي المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم.

وتلعب ألمانيا 3 فرق في الدور نصف النهائي لمختلف المسابقات الأوروبية، مع بايرن ميونخ ودورتموند في دوري أبطال أوروبا، وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي.

أما إنجلترا، فلا يوجد لديها سوى أستون فيلا الذي لا يزال يواصل مغامرته في دوري المؤتمرات، بينما يمثل الدوري الفرنسي، وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ومارسيليا في الدوري الأوروبي.

ويمنح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أفضل دولتين في تصنيفه مكانا إضافيا في دوري أبطال أوروبا، فيما سيحصل الفائز بالبطولة وكذلك الفائز بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم على مقعد مباشر في النسخة المقبلة من المسابقة المرموقة. .

  

المانيا تقرب من حجز مقعد خامس في دوري الابطال

ملاحظة: هذا الخبر المانيا تقرب من حجز مقعد خامس في دوري الابطال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : المانيا تقرب من حجز مقعد خامس في دوري الابطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المانيا تقرب من حجز مقعد خامس في دوري الابطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!