اخبار الرياضة

رقمان قياسيان لميسي في الدوري الامريكي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رقمان قياسيان لميسي في الدوري الامريكي  . والان الى التفاصيل.

وذكّر ليونيل ميسي الجميع بأنه لا يزال ساحر كرة القدم رغم غيابه عن الأضواء في أوروبا، بعد العرض المذهل الذي قدمه مع إنتر ميامي أمام نيويورك ريد بولز، حيث قاد ليو فريقه بهدفه وخمس تمريرات حاسمة. ليفوز بستة أهداف مقابل هدفين دون أن يحطم أي رقم قياسي. بل سجلان في الدوري الأمريكي MLS.

وحطم ميسي الرقم القياسي لأكبر عدد من التمريرات الحاسمة في مباراة واحدة بعد تسجيله خمسة أهداف في مرمى نيويورك ريد بولز، كما ساهم أيضًا بأكبر عدد من الأهداف في مباراة واحدة بستة أهداف. ولجعل إنجازه أكبر، تم تحطيم كلا الرقمين القياسيين خلال الشوط الثاني من المباراة.

  

رقمان قياسيان لميسي في الدوري الامريكي

ملاحظة: هذا الخبر رقمان قياسيان لميسي في الدوري الامريكي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رقمان قياسيان لميسي في الدوري الامريكي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رقمان قياسيان لميسي في الدوري الامريكي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!