اخبار الرياضة

الاتحاد الاوروبي يتجه لرفع قوائم المنتخبات من 23 الى 26 لاعبا في يورو 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاتحاد الاوروبي يتجه لرفع قوائم المنتخبات من 23 الى 26 لاعبا في يورو 2024  . والان الى التفاصيل.

يتجه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، إلى زيادة عدد لاعبي المنتخبات الوطنية، بدءا من بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة، يورو 2024، التي ستقام في ألمانيا، بحسب ما نشرته شبكة سكاي سبورتس في تقريرها أن وقرر الاتحاد الأوروبي زيادة عدد اللاعبين في البطولة. يورو 2024 من 23 إلى 26 لاعباً، ليكون الأمر دائماً على هذا النحو في البطولات الأوروبية للمنتخبات.

وتنطلق النسخة الجديدة من البطولة يوم 14 يونيو المقبل، بين ألمانيا واسكتلندا في المباراة الافتتاحية على ملعب أليانز أرينا، وتستمر شهرا كاملا وتضم 24 منتخبا أوروبيا.

  

الاتحاد الاوروبي يتجه لرفع قوائم المنتخبات من 23 الى 26 لاعبا في يورو 2024

ملاحظة: هذا الخبر الاتحاد الاوروبي يتجه لرفع قوائم المنتخبات من 23 الى 26 لاعبا في يورو 2024 نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الاتحاد الاوروبي يتجه لرفع قوائم المنتخبات من 23 الى 26 لاعبا في يورو 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاتحاد الاوروبي يتجه لرفع قوائم المنتخبات من 23 الى 26 لاعبا في يورو 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!