اخبار الرياضة

الدوري الفرنسي: بريست يتعادل ضد ريمس وفوز ثمين لنيس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الفرنسي: بريست يتعادل ضد ريمس وفوز ثمين لنيس  . والان الى التفاصيل.

فشل بريست في ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا بتعادله مع ريمس 1-1 في الجولة 33 من الدوري الفرنسي.
أعطى مارشال مونيتسي ريمس التقدم بعد 25 دقيقة برأسية فشل حارس مرمى بريست في صدها، ثم تمكن الفريق المضيف بريست من قلب الأمور قبل نهاية الشوط الأول. ولم يتمكن لاعبو بريست من إضافة هدف ثان رغم الفرص المتتالية في الشوط الثاني، ليكتفي الفريق بالتعادل ليبقيه في المركز الثالث برصيد 58 نقطة في صراع مع ليل ونيس على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا. وكان نيس قد نجح في الفوز على لوهافر بهدف دون رد سجله جيريمي بوجا في المباراة. النصف الاول

  

الدوري الفرنسي: بريست يتعادل ضد ريمس وفوز ثمين لنيس

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الفرنسي: بريست يتعادل ضد ريمس وفوز ثمين لنيس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الفرنسي: بريست يتعادل ضد ريمس وفوز ثمين لنيس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الفرنسي: بريست يتعادل ضد ريمس وفوز ثمين لنيس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!