اخبار الرياضة

توخيل: سنذهب ورؤوسنا مرفوعة وليس لدينا ما نلوم أنفسنا عليه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توخيل: سنذهب ورؤوسنا مرفوعة وليس لدينا ما نلوم أنفسنا عليه  . والان الى التفاصيل.

أعرب توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ، عن رغبته في إنهاء عمله كمدرب للفريق البافاري بهدوء، حيث أكد أنه لا يريد حفل وداع كبير من الجماهير. وأوضح أنه يريد التركيز على الأمور الحالية وإكمال الموسم بنجاح قبل التفكير في الرحيل.

ويبدو أن توخيل كان يشعر بالعاطفة خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعله يشعر بالدعم الذي يتلقاه من الجماهير والنادي. ورغم عدم تكريمه رسميًا من قبل إدارة النادي في مباراته الأخيرة، يؤكد توخيل أن هذا ما أراده، حيث قال: «كان هذا بالتأكيد ما أردته. أنا لست معجبًا كبيرًا بهذه الأشياء. اتفقنا على أن الموسم لم ينته بعد».

وقال: “قلت لمساعدي: لن نخرج من الباب الخلفي. سنذهب ورؤوسنا مرفوعة. ليس لدينا ما نلوم أنفسنا عليه. نحن نعرف كيف نفعل الأشياء لنكون ناجحين”.

  

توخيل: سنذهب ورؤوسنا مرفوعة وليس لدينا ما نلوم أنفسنا عليه

ملاحظة: هذا الخبر توخيل: سنذهب ورؤوسنا مرفوعة وليس لدينا ما نلوم أنفسنا عليه نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : توخيل: سنذهب ورؤوسنا مرفوعة وليس لدينا ما نلوم أنفسنا عليه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توخيل: سنذهب ورؤوسنا مرفوعة وليس لدينا ما نلوم أنفسنا عليه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!