أخبار العراق

مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثًا عن "الفساد والتلكؤ"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثًا عن "الفساد والتلكؤ"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادأكد مجلس محافظة بغداد، اليوم الثلاثاء (23 نيسان 2024)، متابعة كل المشاريع السابقة والجديدة من أجل كشف أي شبهات ضمن تلك المشاريع، وضمان عدم تلكئها.وقال عضو المجلس علي المشهداني، لـ”بغداد اليوم”، إن “من اهم مهام مجلس المحافظة هو الدور الرقابي، وهو معطل منذ سنين طويلة بسبب تجميد عمل المجالس، ولهذا نحن سنعمل على متابعة وتدقيق كل المشاريع السابقة والحالية لكشف اذا ما كانت فيها أي شبهات فهذا ضمن مهامنا الأساسية”.وبين المشهداني أن “الحكومة المحلية في بغداد، تعمل على تدقيق كافة العقود وملفات المشاريع، ونحن نتابع هذا الامر معها، فيجب ان تكون هناك رقابة شديدة، لضمان عدم وجود أي شبهات فساد وهدر للمال العام، وكذلك للإسراع بإنجاز تلك المشاريع، وعدم جعلها ضمن المشاريع المتلكئة”.وبلغ عدد المشاريع المتلكئة في العراق عموما اكثر من 1450 مشروعا، الا انها انخفضت الى النصف تقريبًا، مع مجيء الحكومة الجديدة برئاسة السوداني والتي عملت على اعادة تشغيل المشاريع المتلكئة.

 

مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثًا عن "الفساد والتلكؤ"

ملاحظة: هذا الخبر مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثًا عن "الفساد والتلكؤ" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثًا عن "الفساد والتلكؤ"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثًا عن "الفساد والتلكؤ" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!