اخبار شعبنا المسيحي

رئيس المجلس الشعبي يزور معالي وزير الصحة في اقليم كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رئيس المجلس الشعبي يزور معالي وزير الصحة في اقليم كوردستان  . والان الى التفاصيل.

 

 عشتارتيفي كوم/

 

زار السيد جميل زيتو رئيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا) الدكتور سامان برزنجي وزير الصحة في اقليم كوردستان في مقر الوزارة في اربيل.

بعد الترحيب والاستقبال دار حديث حول العيادة المتنقلة العائدة للمجلس الشعبي حيث قدم السيد زيتو شرحا موجزا لدورها في تقديم الخدمات الصحية المجانية لقرى وقصبات اقليم كوردستان في المناطق النائية.

وابدى السيد الوزير تقديم ماهو ممكن لدعم العيادة وتذليل الصعوبات خدمة لابناء شعب كوردستان.

وفي الختام شكر السيد زيتو سيادة الوزير لتعاونه وحسن الاستقبال.

 

       جميل زيتو         

  رئيس المجلس الشعبي

الكلداني السرياني الأشوري

         (سورايا)

 

رئيس المجلس الشعبي يزور معالي وزير الصحة في اقليم كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر رئيس المجلس الشعبي يزور معالي وزير الصحة في اقليم كوردستان نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رئيس المجلس الشعبي يزور معالي وزير الصحة في اقليم كوردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رئيس المجلس الشعبي يزور معالي وزير الصحة في اقليم كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!