اخبار شعبنا المسيحي

الدكتور أدد مسؤول العيادة المتنقلة للمجلس الشعبي ( سورايا ) يزور مقر المجلس الشعبي – عنكاوا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدكتور أدد مسؤول العيادة المتنقلة للمجلس الشعبي ( سورايا ) يزور مقر المجلس الشعبي – عنكاوا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

بتاريخ 12/حزيران/2023 زار وفد من العيادة المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري برئاسة الدكتور أدد يوحنا والوفد المرافق له، زار مقر المجلس الشعبي في عنكاوا.

وقد استُقبل من قبل السيد جميل زيتو رئيس المجلس الشعبي وعدد من اعضاء قيادة المجلس حيث رحب السيد زيتو بالوفد الزائر مثمنا جهودهم واخلاصهم في الدعم الذي يقدموه لأبناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا ) في القرى النائية التي تفتقر الى المؤسسات الصحية في قرى وبلدات ابناء شعبنا، ودورهم في تقديم العلاج والفحوصات الطبية المجانية وبدعم مباشر من قبل الاستاذ سركيس اغاجان.

وفي الختام شكر الوفد الزائر المجلس الشعبي لحفاوة الاستقبال واشادوا بدور المجلس في دعم واسناد العيادة المتنقلة.

 

                              

 

                                                            المجلس الشعبي

                                           الكلداني السرياني الاشوري ( سورايا )

 

الدكتور أدد مسؤول العيادة المتنقلة للمجلس الشعبي ( سورايا ) يزور مقر المجلس الشعبي – عنكاوا

ملاحظة: هذا الخبر الدكتور أدد مسؤول العيادة المتنقلة للمجلس الشعبي ( سورايا ) يزور مقر المجلس الشعبي – عنكاوا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدكتور أدد مسؤول العيادة المتنقلة للمجلس الشعبي ( سورايا ) يزور مقر المجلس الشعبي – عنكاوا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدكتور أدد مسؤول العيادة المتنقلة للمجلس الشعبي ( سورايا ) يزور مقر المجلس الشعبي – عنكاوا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!