أخبار العراق

يبيعونها بأقل من أسعارها.. القبض على “تشكيل عصابي” مختص بسرقة “الأغنام” في كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : يبيعونها بأقل من أسعارها.. القبض على “تشكيل عصابي” مختص بسرقة “الأغنام” في كركوك  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ افاد مصدر امني يوم الاحد بأن شرطة محافظة كركوك نجحت في القاء القبض على اربعة اشخاص من الجنسية السورية وعراقي شكلوا مجموعة لسرقة الاغنام وبيعها بأسعارها شمالي المحافظة.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن قوة من شرطة كركوك تلقت بلاغاً عن قيام مجهولين بسرقة أغنام وبيعها بأسعار أقل من سعرها في الأسواق، وتم تشكيل فريق أمني من مديرية جرائم كركوك ومركز شرطة العروبة للمتابعة. على هذه المجموعة.”

وأشار المصدر إلى أن “الفريق حصل على معلومات أولية، وبعد جمع المعلومات ومتابعة كاميرات المراقبة عثرت الشرطة على اللصوص وهم أربعة أشخاص يحملون الجنسية السورية وعراقي، وتم القبض عليهم واعترفوا بسرقة العشرات من الأغنام في المنطقة”. منطقة بنجة علي ومناطق أخرى وبيعها في السوق بأسعار أقل من أسعار السوق، كما قاموا بسرقة الأغنام”. فقط”.

وأكد المصدر، أنه تم نقل المعتقلين إلى مركز التوقيف لغرض تقديمهم إلى العدالة.

 

يبيعونها بأقل من أسعارها.. القبض على “تشكيل عصابي” مختص بسرقة “الأغنام” في كركوك

ملاحظة: هذا الخبر يبيعونها بأقل من أسعارها.. القبض على “تشكيل عصابي” مختص بسرقة “الأغنام” في كركوك نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : يبيعونها بأقل من أسعارها.. القبض على “تشكيل عصابي” مختص بسرقة “الأغنام” في كركوك

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر يبيعونها بأقل من أسعارها.. القبض على “تشكيل عصابي” مختص بسرقة “الأغنام” في كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#يبيعونها #بأقل #من #أسعارها. #القبض #على #تشكيل #عصابي #مختص #بسرقة #الأغنام #في #كركوك

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!