اخبار عربية وعالمية

الرياض تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرياض تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي  . والان الى التفاصيل.

برعاية ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ينطلق اليوم الأحد، في الرياض، اجتماع خاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز “التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية” على مدى يومين، تحت شعار: “دولية”. التعاون والنمو والطاقة من أجل التنمية.

ويستضيف الاجتماع الخاص، الذي يأتي امتدادا للتعاون بين المملكة والمنتدى الاقتصادي العالمي، أكثر من ألف مشارك من رؤساء دول وكبار المسؤولين والخبراء الدوليين وقادة الرأي والمفكرين.

ويعد الاجتماع فرصة فريدة لصناع القرار من جميع أنحاء العالم لإيجاد أرضية مشتركة بين مختلف الأطراف لخلق تأثيرات عالمية إيجابية للجميع، مشيرا إلى أنه الاجتماع الأول من نوعه للمنتدى الاقتصادي العالمي.

ولهذا الغرض وصل إلى الرياض الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والرئيس الرواندي بول كاغامي، ورئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة، ورئيس الوزراء الباكستاني محمد شهباز شريف، ورئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، ورئيس الوزراء الماليزي أنور إبراهيم.

ويهدف اللقاء إلى مناقشة عدة قضايا من زوايا مختلفة تتعلق بالتحديات البيئية، ودور الفنون في المجتمع، وريادة الأعمال، والذكاء الاصطناعي، والعملات الرقمية، والمدن الرقمية، والصحة العقلية. كما سيوفر المنتدى فرصة مناسبة للطلاب ورواد الأعمال والمهنيين الشباب لمناقشة واستكشاف هذه القضايا المهمة.

ومنذ عام 2003، أصبح المنتدى المفتوح منصة حوارية مهمة تجمع الخبراء والقادة والمفكرين وصناع الرأي الدوليين من مختلف أنحاء العالم، بعد النجاح الذي حققه المنتدى في اجتماعه السنوي بداية العام الجاري في دافوس، سويسرا.

 

الرياض تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي

ملاحظة: هذا الخبر الرياض تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!