اخبار عربية وعالمية

مصر..تحرك نيابي في مواجهة مدرسة تروج للمثلية الجنسية في القاهرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصر..تحرك نيابي في مواجهة مدرسة تروج للمثلية الجنسية في القاهرة  . والان الى التفاصيل.

أفادت مصادر إعلامية مصرية، بينها اليوم السابع، أن النائب محمود عصام، عضو مجلس النواب، تقدم بسؤال برلماني إلى رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، موجها إلى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم حول ما تردد خلال الفترة الأخيرة من إنشاء.. مدرسة ألمانية بالقاهرة تدرس مواد تدعو إلى التسامح مع المثلية الجنسية بما يخالف القيم الراسخة في المجتمع المصري الذي يعتبر المثلية الجنسية أن يكون عملاً شاذاً ومنبوذاً تحرمه الأديان والشرائع الإلهية.

وبحسب المصادر، أكد النائب في سؤاله أن “حالة من الجدل نشأت خلال الفترة الأخيرة مع انتشار شكاوى تشير إلى اتهام مدرسة ألمانية بمنطقة التجمع الخامس بتدريس المثلية الجنسية والشذوذ الجنسي لطلاب المدارس الابتدائية”. وتضمن هذا الجدل تقديم بلاغ للنائب العام من أحد أولياء الأمور”، واصفًا أن ما تفعله المدرسة هو “تدريس مواد غير طبيعية تحتوي على أفكار غير طبيعية وهدامة تدعو إلى الفسق، وهدم القيم والأخلاق، و الدعوة إلى المثلية الجنسية.”

وأضاف: “رغم هذا الجدل الكبير إلا أن وزارة التربية والتعليم لم تعلن موقفها منها، ولم تظهر الحقيقة للرأي العام، خاصة أنه إذا صحت هذه الشكاوى سنكون أمام تحدي جدي لا بد من الوقوف عليه”. ووجود مثل هذه المواد يكشف غياب الرقابة”. على المدارس الدولية في مصر، ومن ثم يجب على الوزارة تشكيل لجنة لفحص صحة ما أثير وكشف الحقيقة للرأي العام، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أطفالنا من أي أفكار هدامة إذا كانت هذه الشكاوى صحيحة.

المصدر: اليوم السابع ووكالات

 

مصر..تحرك نيابي في مواجهة مدرسة تروج للمثلية الجنسية في القاهرة

ملاحظة: هذا الخبر مصر..تحرك نيابي في مواجهة مدرسة تروج للمثلية الجنسية في القاهرة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!