اخبار منوعة

دفن صلاح السعدني بجانب فنان مشهور عاهده بالبقاء في جواره

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دفن صلاح السعدني بجانب فنان مشهور عاهده بالبقاء في جواره  . والان الى التفاصيل.

كشفت وسائل إعلام مصرية، عن دفن الفنان صلاح السعدني بجوار الفنان الراحل أبو بكر عزت، بعد أن تعاهدا على ذلك.

توفي الفنان الراحل صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما.

وأظهرت صور نشرها موقع القاهرة 24، دفن الراحل صلاح السعدني، بجوار صديقه الفنان الراحل أبو بكر عزت، حيث شاركا في العديد من الأعمال المتنوعة في السينما والمسرح والتليفزيون، أهمها الأرابيسك.

يذكر أن الفنان أبو بكر عزت توفى يوم 27 فبراير 2006، إثر أزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته، عن عمر ناهز 72 عاما، تاركا وراءه مسيرة مليئة بالإنجازات الفنية.

إقرأ أيضاً:

دفن صلاح السعدني بجانب فنان مشهور عاهده بالبقاء في جواره

ملاحظة: هذا الخبر دفن صلاح السعدني بجانب فنان مشهور عاهده بالبقاء في جواره نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : دفن صلاح السعدني بجانب فنان مشهور عاهده بالبقاء في جواره

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دفن صلاح السعدني بجانب فنان مشهور عاهده بالبقاء في جواره . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!