اخبار الرياضة

داني ألفيش يعيد 161 ألف دولار لوالد نيمار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : داني ألفيش يعيد 161 ألف دولار لوالد نيمار  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أعاد نجم منتخب البرازيل السابق لكرة القدم، داني ألفيش، الذي حكم عليه بالسجن 4 سنوات ونصف في فبراير الماضي بتهمة الاغ*تصا*ب، مبلغ 150 ألف يورو (حوالي 161 ألف دولار) كان قد أقرضه إياه من قبل والد زميله السابق نيمار، على دفع تكاليف دفاعه، بحسب ما تم الإعلان عنه. محاميه.

وقالت إينيس جوارديولا في رسالة لوكالة فرانس برس: “داني ألفيس أعاد مبلغ 150 ألف يورو إلى (والد نيمار) قبل أسبوع”، من دون أن تكشف أسباب إعادة المبلغ.

وكان والد نيمار، لاعب الهلال السعودي الحالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، ولاعب برشلونة الإسباني، قد أعلن في يناير الماضي، أنه ساعد ألفيس -الذي لم يكن مدانًا حينها- ماليًا، وهي الخطوة التي قوبلت بإدانة واسعة في البرازيل.

وفي مارس الماضي، وتحديدا بعد شهر من الإدانة، نفى والد زميل ألفيس السابق في الأندية الفرنسية والإسبانية وكذلك المنتخب الوطني، أن يقوم هو أو ابنه أو عائلته بدفع الكفالة التي وافقت عليها محكمة في برشلونة، مليون يورو (1.08 مليون دولار) مقابل إطلاق سراحه المؤقت أثناء… النظر في استئنافه.

وحكم على ألفيس (40 عاما)، أحد أكثر اللاعبين تتويجا في العالم، بتهمة اغ*تصا*ب شابة في حمام ملهى ليلي في برشلونة، في الساعات الأولى من يوم 31 ديسمبر 2022.

وتم إطلاق سراحه في 25 مارس الماضي من سجن بريانز 2، على بعد 40 كيلومترا شمال غرب برشلونة، حيث تم احتجازه، بعد 5 أيام من موافقة المحكمة على إطلاق سراحه المؤقت، بعد تحصيل مبلغ الكفالة.

ورفضت محكمة إسبانية، أمس الأربعاء، الطعون المقدمة من فريق الادعاء ضد قرار الإفراج عن اللاعب.

 

داني ألفيش يعيد 161 ألف دولار لوالد نيمار

ملاحظة: هذا الخبر داني ألفيش يعيد 161 ألف دولار لوالد نيمار نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : داني ألفيش يعيد 161 ألف دولار لوالد نيمار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر داني ألفيش يعيد 161 ألف دولار لوالد نيمار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!