اخبار الرياضة

محامية الفيس: الفيس اعاد المال لوالد نيمار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محامية الفيس: الفيس اعاد المال لوالد نيمار  . والان الى التفاصيل.

أعاد نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم السابق داني ألفيش، الذي حكم عليه بالسجن أربع سنوات ونصف في فبراير الماضي بتهمة الاغ*تصا*ب، مبلغ 150 ألف يورو (حوالي 161 ألف دولار) أقرضه إياه والد زميله السابق نيمار. دفع ثمن دفاعه. بحسب ما أعلن محاميه.

وقالت إينيس جوارديولا في رسالة لوكالة فرانس برس: “داني ألفيس أعاد مبلغ 150 ألف يورو إلى والد نيمار قبل أسبوع”، من دون أن تكشف أسباب إعادة المبلغ.

وكان والد نيمار، اللاعب الحالي لنادي الهلال السعودي وباريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني السابق، أعلن في يناير/كانون الثاني الماضي، أنه ساعد ألفيس ماليا، الذي لم تتم إدانته حينها، وهي الخطوة التي قوبلت بإدانة واسعة النطاق في البلاد. البرازيل.

يُشار إلى أن محكمة إسبانية رفضت الطعون المقدمة من فريق الادعاء ضد قرار الإفراج عن اللاعب.

  

محامية الفيس: الفيس اعاد المال لوالد نيمار

ملاحظة: هذا الخبر محامية الفيس: الفيس اعاد المال لوالد نيمار نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : محامية الفيس: الفيس اعاد المال لوالد نيمار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر محامية الفيس: الفيس اعاد المال لوالد نيمار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!