اخبار منوعة

بعد إصابته بالسرطان.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بعد إصابته بالسرطان.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-08 14:11:08 . والان الى التفاصيل.

محمد عبده.. تصدر الفنان محمد عبده محركات البحث على جوجل، بعد أن أعلن عن إصابته بمرض السرطان، ولذلك يرغب الجمهور في معرفة تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده.

محمد عبده

ويقدم «الأسبوع» لمتابعيه معرفة كل ما يتعلق بتطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده، وذلك ضمن خدمة مستمرة يقدمها لزواره في مختلف المجالات، ويمكنكم المتابعة بالضغط هنا.

الفنان محمد عبده

محمد عبده أصيب بالسرطان

أعلن الفنان محمد عبده، عن إصابته بمرض السرطان، وأنه يتلقى جلسات العلاج الكيميائي في باريس خلال الفترة الحالية، إلا أنه طمأن جمهوره من خلال رسالة نشرها على قناة روتانا.

تطورات الحالة الصحية لمحمد عبده

وكشف محمد عبده عن تطورات حالته الصحية، قائلًا في رسالة مسجلة: “أحبابي وجماهير الفن ومحمد عبده طمنتكم عليا. أنا بصحة جيدة والحمد لله، وأتحسن”.

محمد عبده

الحالة الصحية لمحمد عبده

وقال الفنان محمد عبده: “رسالتي للأمير بدر ورد الأمير برسالة رحمه الله. كانت رسائل تعزية للبعض، لكن صحتي مهمة والحمد لله”.

وتابع محمد عبده: “أصبت بسرطان البروستاتا، والآثار الجانبية للإشعاع أخف بكثير من العمليات الأخرى. أتناول حقنة كل 3 أشهر لتقليل إنزيمات السرطان، وبعد 7 مايو سأبدأ الدورة الثانية. الاختبارات الأولية جيدة، والإنزيمات السرطانية تنخفض”.

محمد عبده وهاني شاكر

هاني شاكر يدعم محمد عبده برسالة

جدير بالذكر أن هاني شاكر نشر صورة مع محمد عبده، عبر صفحته الشخصية على إنستجرام، وكتب معلقًا: “صديقي وأخي العزيز فنان العرب محمد عبده، ادعو الله لك بالشفاء العاجل وأن تعود”. لنا ولعائلتك ولكل محبيك في الوطن العربي بالسلامة”. .

اقرأ أيضًا: بعد إصابته بالسرطان.. رسالة مؤثرة من هاني شاكر إلى محمد عبده

سلامتك عزيزتي.. هاني فرحات يوجه رسالة لمحمد عبده بعد معاناة مع مرض السرطان

محمد عبده..محطات مهمة في حياة الفنان العربي بعد إصابته بالسرطان

 

بعد إصابته بالسرطان.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

ملاحظة: هذا الخبر
بعد إصابته بالسرطان.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
بعد إصابته بالسرطان.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بعد إصابته بالسرطان.. تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!