اخبار منوعة

«تملي معاك» لـ عمرو دياب أفضل أغنية عربية في القرن 21

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«تملي معاك» لـ عمرو دياب أفضل أغنية عربية في القرن 21
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-27 21:10:07 . والان الى التفاصيل.

أجرت مجلة “رولينج ستون” الأمريكية المتخصصة في الموسيقى، استطلاعا للرأي حول الأغاني العربية، حيث احتلت أغنية “تملي معاك” للفنان عمرو دياب المركز الأول كأفضل أغنية في القرن الحادي والعشرين في شمال أفريقيا والعالم العربي، بناء على المشاهدات والنجاحات التي حققتها الأغنية منذ إصدارها عام 2000.

أملي معك أفضل أغنية عربية في القرن الحادي والعشرين

وقالت المجلة الأمريكية: “يمكن القول إن المطرب المصري عمرو دياب هو ملك موسيقى البوب ​​العربية. أطلق أغنية ناجحة تلو الأخرى طوال حياته المهنية التي استمرت لعقود. وتعتبر أغنية “تملي معاك” الأفضل في شمال أفريقيا ودول الخليج العربي، ويغنيها عمرو دياب على أنغام الجيتار الصيفي البطيء. “إنها تتحدث عن علاقة مليئة بالشوق المشترك.”

أغنية “تملي معاك” لعمرو دياب

وأضافت: “لا تزال أغنية تملي معك لها تأثير كبير، ليس فقط على الموسيقى العربية، بل على المستوى العالمي أيضًا. تمت تغطية الأغنية منذ ذلك الحين أو ترجمتها إلى 15 لغة أخرى. العديد من أغاني عمرو دياب الأخرى كان من الممكن أن تدخل في القرن الحادي والعشرين. نظراً لشعبيتها الهائلة وتأثيرها الواسع، إلا أن هناك شيئاً فريداً وعالمياً في أغنية “إملي معاك”.

أغنية “تملي معاك” لعمرو دياب

أغنية “تمللي معاك”، غناء عمرو دياب، كلمات أحمد علي موسى، ألحان شريف تاج، توزيع طارق مدكور، صدرت عام 2000.

عمرو دياب

وجاءت كلمات الأغنية: اذهب معك ولو كنت بعيدا عني. في قلبي لديك حبك. تذهب معك. أنت تذهب في ذهني وفي قلبي ولن أنساك أبدا. تذهب وأنا أفتقدك حتى لو كنت معك. تذهب معك حتى لو كنت بعيدا عني. في قلبي أنت حبك. تذهب معك. أنت تملي في عقلي وفي قلبي ولن أنساك أبدًا. اشتق*ت*لك حتى لو كنت معك وحشتني يا حبيبي وحشتني عيوني اشتق*ت*لك ولو الكون كله حولي حبيبتي احتاجك وحشتني حبيبي يشتاق أنت، اشتق*ت*لك، عيوني اشتق*ت*لك.

اقرأ أيضًا: أشاد بمسلسل “الق*ت*لة”.. عمرو دياب يشارك لقطات من حفل الجونة “صور”

عمرو دياب وأمل ماهر أبرز النجوم.. تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024

أغاني عمرو دياب في رمضان 2024.. ظهور خاص للهضبة في شهر الصيام

 

«تملي معاك» لـ عمرو دياب أفضل أغنية عربية في القرن 21

ملاحظة: هذا الخبر
«تملي معاك» لـ عمرو دياب أفضل أغنية عربية في القرن 21 نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«تملي معاك» لـ عمرو دياب أفضل أغنية عربية في القرن 21

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«تملي معاك» لـ عمرو دياب أفضل أغنية عربية في القرن 21 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!