اخبار منوعة

عمرو دياب وآمال ماهر أبرز النجوم.. تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
عمرو دياب وآمال ماهر أبرز النجوم.. تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-09 14:31:19 . والان الى التفاصيل.

حفلات عيد الفطر 2024.. ارتفعت معدلات بحث الجمهور عن تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024، حيث سيشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين المعروفين، ويقدمون حفلات في مصر والوطن العربي، ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنان عمرو دياب، وتامر عاشور، وإليسا. .

وفي السطور التالية يقدم لكم «الأسبوع» التفاصيل الكاملة لحفلات عيد الفطر 2024.

عمرو دياب

حرص الفنان عمرو دياب على المشاركة في حفلات الجونة، ضمن موسم حفلات عيد الفطر 2024، والذي من المقرر أن يقام يوم الأربعاء 10 أبريل. وسيقدم خلال الحفل منوعات من أروع أغانيه. أعماله التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، بالإضافة إلى ألبومه الجديد «مكانك».

عمرو دياب

أمل ماهر

ستحيي الفنانة أمل ماهر حفلا غنائيا في كايرو فيستيفال سيتي مول بالتجمع الخامس، ضمن فعاليات عيد الفطر 2024، يوم 19 أبريل 2024.

وفي وقت سابق، روجت أمل ماهر للحفل، حيث شاركت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بوستر الحفل، وعلقت: “استعدوا لواحدة من أقوى السهرات، حفلات ملكة الغناء العربي”. أمل ماهر على مسرح ماركي في كايرو فيستيفال سيتي يوم 19 أبريل 2024. ».

أمل ماهر

اليسا

تستعد الفنانة إليسا لإحياء عدة حفلات ضمن جولتها الغنائية الخاصة في أمريكا، وذلك ضمن حفلات عيد الفطر 2024. ومن المقرر أن تحيي إليسا حفلها الأول في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية يوم 12 أبريل المقبل.

ومن المقرر أن تقام حفلة إليسا الثانية في عيد الفطر بأمريكا، يوم السبت 13 أبريل 2024، في مدينة لوس أنجلوس، أما الحفل الثالث فسيقام يوم 19 أبريل في مدينة ميامي بولاية فلوريدا. .

وتختتم إليسا جولتها الغنائية في أمريكا، بحفل غنائي في نيوجيرسي، من المقرر أن يقام يوم السبت 20 أبريل 2024.

تامر عاشور

يحيي الفنان تامر عاشور حفلا غنائيا بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات عيد الفطر 2024، يوم الأحد 14 أبريل، يقدم خلاله باقة من أروع أعماله الغنائية.

تامر عاشور

هاني شاكر

يحيي أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر حفلاً غنائياً في بيروت، يوم 13 أبريل المقبل، ضمن حفلات عيد الفطر 2024، حيث سيقدم مجموعة من أغانيه التي نالت إعجاب الجمهور.

وفي وقت سابق، شارك هاني شاكر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ملصق الحفل، وعلق: “أمير الغناء العربي هاني شاكر سيحيي حفل عيد الفطر يوم 13 أبريل في لبنان. “

هاني شاكر

سميرة سعيد

تحيي الفنانة سميرة سعيد حفلاً غنائياً في لبنان، السبت 13 أبريل، ضمن حفلات عيد الفطر 2024. وستؤدي المغنية خلال الحفل مجموعة مميزة من أشهر أغانيها.

جدير بالذكر أن الفنانة سميرة سعيد طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان “كان” على موقع الفيديو “يوتيوب” ومنصات الموسيقى المختلفة.

اقرأ أيضاً موعد حفل إليسا الأول في عيد الفطر بأمريكا

تعرف على موعد حفل أمل ماهر في عيد الفطر

18 أبريل.. رامي صبري وأحمد باتشان يلتقيان في حفل غنائي بالكويت

 

عمرو دياب وآمال ماهر أبرز النجوم.. تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024

ملاحظة: هذا الخبر
عمرو دياب وآمال ماهر أبرز النجوم.. تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024 نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
عمرو دياب وآمال ماهر أبرز النجوم.. تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
عمرو دياب وآمال ماهر أبرز النجوم.. تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!