اخبار الرياضة

الدوري المكسيكي: كلوب أميركا يهزم أتلتيكو سان لويس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري المكسيكي: كلوب أميركا يهزم أتلتيكو سان لويس  . والان الى التفاصيل.

فاز كلوب أمريكا على ضيفه أتلتيكو سان لويس بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ13 للدوري المكسيكي. وسجل دييجو فالديس وبريان رودريجيز لكلوب أمريكا في الدقيقتين 54 و84 على التوالي، فيما سجل فرانك بولي هدف أتلتيكو سان لويس الوحيد في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء.

وفي مباراة أخرى، تغلب فريق تيجريس أونال على بويبلا بنتيجة 3-2، وسجل أهداف تيجريس أونال خوان برونيتا ودييجو رييس وفرانسيسكو كوردوفا في الدقائق 62 و73 و81، فيما سجل أهداف بوبيلا كل من. اللاعبين ألبرتو هيريرا ولويس جارسيا في الدقيقتين 23 و83.

وفي المباراة الثالثة، حقق فريق مازاتلان الفوز على تيخوانا بنتيجة 2-0، سجلهما لويس أماريو وإدوارد بيلو في الدقيقتين 41 والأخيرة من المباراة.

وبهذه النتائج ارتفع رصيد فريق كلوب أمريكا إلى 28 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد أتلتيكو سان لويس عند 13 نقطة في المركز الـ13. ورفع فريق تيجريس أونال رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد بوبيلة ​​عند 5 نقاط في المركز. 18. وأخيراً رفع مازاتلان رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

  

الدوري المكسيكي: كلوب أميركا يهزم أتلتيكو سان لويس

ملاحظة: هذا الخبر الدوري المكسيكي: كلوب أميركا يهزم أتلتيكو سان لويس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري المكسيكي: كلوب أميركا يهزم أتلتيكو سان لويس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري المكسيكي: كلوب أميركا يهزم أتلتيكو سان لويس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!