اخبار منوعة

“مايوكا بدلا من أوسيمين”.. لاعبون رفضهم الزمالك وأصبحوا نجوم تريند – Trends

“مايوكا بدلا من أوسيمين”.. لاعبون رفضهم الزمالك وأصبحوا نجوم :

02:49 م الجمعة 3 مايو 2024

بقلم هند عوض:

لفت مهاجم أولمبياكوس أيوب الكعبي الأنظار إلى نفسه، مساء أمس، بتسجيله ثلاثية تاريخية في مرمى أستون فيلا، وساهم في فوز فريقه برباعية في ذهاب نصف نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي، متقدما بقدم واحدة. في المباراة النهائية. وأصبح الكعبي أول لاعب مغربي ورابع لاعب عربي يسجل ثلاثية. “في بطولة الأندية الأوروبية المشتركة.

ومع تألق الكعبي تذكرت جماهير الزمالك فشل الأبيض في التعاقد مع اللاعب عام 2018، وحينها كلف مرتضى منصور رئيس الزمالك وقتها وفدا للتفاوض مع اللاعب، لكن المفاوضات فشلت في الوقت الحالي. الوقت بسبب تدخل نادي صيني بعرض كبير.

وكان الزمالك قريب من التعاقد مع أكثر من لاعب متألق حاليا، لكن الصفقة لم تتم لعدة أسباب. وفي عام 2002، أتيحت الفرصة للزمالك لتجديد المفاوضات مع الكعبي مرة أخرى، بعد أن فسخ عقده مع نادي فورتشن الصيني، لكن مرتضى منصور قال وقتها: “رفض عرض أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع النادي”. المهاجم المغربي، نظرا لأن الزمالك يمتلك العديد من اللاعبين الهجوميين”.

وتعتبر صفقة محمد صلاح، نجم ليفربول الحالي، هي الأكثر شهرة للزمالك، ففي عام 2011، اعتبر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك آنذاك، أن محمد صلاح لاعب المقاولون العرب في ذلك الوقت، يحتاج لمزيد من العمل، ليتمكن من الانضمام إلى الزمالك، والكلمة المشهورة المرتبطة بالموضوع هي أن صلاح «لا يصلح». اللعب في الزمالك.

أوصى أسطورة نيجيريا والزمالك السابق إيمانويل أمونيكي، بمتابعة الأبيض لمنتخب الناشئين النيجيري في مونديال 2015 بتشيلي، وكان هو المدير الفني للفريق وقتها، من أجل ضم فيكتور أوسيمين لاعب نابولي الحالي، لكن الأبيض. ولم يستمع أبيض لنصيحة الأول، وضم بدلاً منه الزامبي إيمانويل مايوكا.

إقرأ أيضاً:

«بعد الانتصار على البنك». تعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة

“لقد فزت بالرهان مع اللاعبين” جوميز يكشف سبب الفوز على البنك الوطني

ملاحظة: هذا الخبر “مايوكا بدلا من أوسيمين”.. لاعبون رفضهم الزمالك وأصبحوا نجوم تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!