أخبار العراق

حريق بمجمع تجاري في كربلاء والدفاع المدني يتدخل (صور)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حريق بمجمع تجاري في كربلاء والدفاع المدني يتدخل (صور) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-27 14:14:43 . والان الى التفاصيل.

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت، عن اخماد حريقا اندلع داخل مجمع تجاري وسط كربلاء المقدسة.

وقالت المديرية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه “نجحت فرق الدفاع المدني بإخماد حادث حريق اندلع داخل مجمع للألعاب الإطفاء والأدوات المنزلية البلاستيكية والملابس مشيدة من ألواح السندويج بنل سريع الاشتعال والمخالف لتعليمات السلامة الصادرة من مديرية الدفاع المدني في منطقة” الچاير” الواقعة في مركز محافظة كربلاء المقدسة”.

وأضافت: “حيث طوقت فرق الدفاع المدني النيران وعزلت موقع الحادث عن البنايات المجاورة وأنهت أعمال الإخماد والتبريد دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية، على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر”.

 

حريق بمجمع تجاري في كربلاء والدفاع المدني يتدخل (صور)

ملاحظة: هذا الخبر حريق بمجمع تجاري في كربلاء والدفاع المدني يتدخل (صور) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: حريق بمجمع تجاري في كربلاء والدفاع المدني يتدخل (صور)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حريق بمجمع تجاري في كربلاء والدفاع المدني يتدخل (صور) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!