اخبار الرياضة

بسبب مبابي.. ماكرون يضغط على ريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بسبب مبابي.. ماكرون يضغط على ريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

زاد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون التكهنات بشأن قرب التوصل إلى اتفاق بشأن انتقال نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وقال ماكرون في تصريحات أبرزتها شبكة GFFN: “أتمنى أن يشارك مبابي في الألعاب الأولمبية”.

وأضاف: “لقد مارست أكبر قدر ممكن من الضغط على ما يسمى بنادي المستقبل”.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع النادي الباريسي بنهاية الموسم الجاري في 30 يونيو المقبل، وسط تأكيدات على اقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

وكان ريال مدريد قد أعلن رفضه السماح للاعبيه بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024، استنادا إلى أن البطولة لا تدخل ضمن أجندة مسابقات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وكان مبابي قد أعرب بشكل صريح، أكثر من مرة، عن رغبته في المشاركة في الأولمبياد، مشيراً إلى أنه لن يدخل في نزاع مع أحد لتحقيق هذه الرغبة.

 

بسبب مبابي.. ماكرون يضغط على ريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر بسبب مبابي.. ماكرون يضغط على ريال مدريد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بسبب مبابي.. ماكرون يضغط على ريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بسبب مبابي.. ماكرون يضغط على ريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!