اخبار الرياضة

اليوم.. الأولمبي يقابل اليابان بطموح خطف بطاقة التأهل لأولمبياد باريس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليوم.. الأولمبي يقابل اليابان بطموح خطف بطاقة التأهل لأولمبياد باريس  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يخوض المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، اليوم، مواجهة مهمة أمام نظيره الياباني في الدور نصف النهائي من بطولة آسيا تحت 23 عاماً المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس، عندما سيكون ملعب جاسم بن حمد في الدوحة مسرحاً له. ، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ويطمح فريقنا إلى اجتياز حاجز الساموراي والوصول إلى نهائي المسابقة، انطلاقاً من الدافع المعنوي والثقة التي اكتسبها من خلال المباريات السابقة. ويأمل أن يحقق نتيجة إيجابية تؤهله مباشرة إلى باريس وتبعده عن الحسابات المعقدة.

وأوضح راضي شنيشل أن منتخبنا سيدخل المباراة أمام اليابان من أجل حسم بطاقة الترشيح المباشرة رغم قوة المنافس وصعوبة المباراة، مضيفا أن طموح التأهل للأولمبياد سيكون دافعا قويا لتقديم التأهل. منتخب وطني يضم العديد من اللاعبين الجيدين لتوسيع قاعدته، ولكي يكون منتخبنا في المقدمة في آسيا.

وتابع: الفريق يشهد حالة من الاستقرار، ولدي ثقة كاملة في جميع اللاعبين لتقديم أقصى ما لديهم من أجل الفوز بالمباراة، مؤكدا جاهزية البديل الذي سيخلف كابتن الفريق منتظر محمد، وهو غيابه عن المباراة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

من جانبه قال لاعبنا زيد تحسين: ندرك مسؤولية وأهمية المباراة التي نتطلع فيها للتأهل إلى أولمبياد باريس رغم صعوبة المهمة.

وأشار إلى أن مبارياتنا أمام اليابان قوية دائما، وعلينا كلاعبين تنفيذ تعليمات الجهاز الفني واللعب بتركيز عالي وروح واحدة لتقديم أفضل المستويات من أجل تحقيق حلم جماهيرنا في تحقيق الفوز. الوصول إلى الأولمبياد.

بدوره، أوضح مدرب اليابان جو إيوا: الكمبيوتر جاهز لمواجهة العراق الذي يتمتع بقوة بدنية، لافتاً إلى أن مباراة اليوم ستكون مختلفة عما حدث مع المنتخب الأول.

وأشار إلى أنهم ارتكبوا بعض الأخطاء الدفاعية في المباراة السابقة، لكنه واثق من أنها لن تتكرر اليوم، حيث يسعون لتقديم الأفضل بحثاً عن الفوز ومواصلة المشوار نحو لقب البطولة.

يُذكر أن منتخبنا وصل إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على فيتنام بهدف نظيف، فيما نجح الساموراي الياباني في التأهل إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على قطر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

 

اليوم.. الأولمبي يقابل اليابان بطموح خطف بطاقة التأهل لأولمبياد باريس

ملاحظة: هذا الخبر اليوم.. الأولمبي يقابل اليابان بطموح خطف بطاقة التأهل لأولمبياد باريس نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اليوم.. الأولمبي يقابل اليابان بطموح خطف بطاقة التأهل لأولمبياد باريس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليوم.. الأولمبي يقابل اليابان بطموح خطف بطاقة التأهل لأولمبياد باريس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!