اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي يكشف عن موقفه من الانتقال للدوري السعودي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليفاندوفسكي يكشف عن موقفه من الانتقال للدوري السعودي  . والان الى التفاصيل.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن موقف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، من الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم ليفاندوفسكي بالرحيل عن الفريق الكتالوني نهاية الموسم الحالي، في ظل اهتمام العديد من الأندية السعودية بضمه.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن النجم البولندي “رفض عرضا غاليا من أحد فرق الدوري السعودي (لم تفصح عنه)، معربا عن سعادته بالتواجد في برشلونة”.

وأضافت الصحيفة: “ليفاندوفسكي لا يفكر في الرحيل حتى لو أنهى برشلونة الموسم دون الفوز بأي لقب، أو عرضوا عليه كل أموال العالم”.

وانضم ليفاندوفسكي إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي 2022، قادما من بايرن ميونخ، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو.

وشارك ليفاندوفسكي بقميص برشلونة هذا الموسم في 44 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 23 هدفًا وصنع 9 آخرين.

 

ليفاندوفسكي يكشف عن موقفه من الانتقال للدوري السعودي

ملاحظة: هذا الخبر ليفاندوفسكي يكشف عن موقفه من الانتقال للدوري السعودي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ليفاندوفسكي يكشف عن موقفه من الانتقال للدوري السعودي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليفاندوفسكي يكشف عن موقفه من الانتقال للدوري السعودي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!