أخبار العراق

مسؤول إس*رائي*لي: سنشكل تحالفا إقليميا ونجعل إيران تدفع الثمن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسؤول إس*رائي*لي: سنشكل تحالفا إقليميا ونجعل إيران تدفع الثمن  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةقال عضو مجلس الحرب الإ*سر*ائي*لي، بيني غانتس، اليوم الأحد، (14 نيسان 2024)، إن إس*رائي*ل “ستجعل إيران تدفع ثمن شنها هجوما ضخما بصواريخ وطائرات مسيرة عندما يحين الوقت المناسب”.وأضاف غانتس في بيان، قبيل انعقاد اجتماع لمجلس وزراء الحرب لمناقشة الرد على الهجوم الإيراني: “سنشكل تحالفا إقليميا وسنجعل إيران تدفع الثمن بالطريقة والتوقيت المناسبين لنا”، وفق “تايمز أوف إس*رائي*ل”.وتابع: “إيران مشكلة عالمية، وهي تحدٍ إقليمي، كما أنها تشكل خطرا على إس*رائي*ل، وقد وقف العالم بالأمس بشكل واضح إلى جانبنا في مواجهة هذا الخطر”، بحسب ما نقل مراسل الحرة. وشدد على أن “الحدث لم ينته بعد، فالتحالف الاستراتيجي ونظام التعاون الإقليمي الذي بنيناه وصمد أمام اختباره المهم يحتاج إلى تعزيز الآن”. وطالب غانتس عدد من وزراء المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية برد صارم على الهجوم الذي شنته إيران.وقال وزير المالية الإ*سر*ائي*لي، بتسالئيل سموتريتش إن “عيون الشرق الأوسط والعالم أجمع تتجه نحو دولة إس*رائي*ل، وإذا تردد صدى ردنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط للأجيال القادمة، فسوف ننتصر، وإذا ترددنا،  فإننا سنعرض أنفسنا وأطفالنا لخطر وجودي داهم”.وكان مسؤولون إس*رائي*ليون، على رأسهم رئيس الحكومة، بنيامين نتانياهو، قد قالوا إن “من يؤذينا سنؤذيه” وإنه في حال شنت إيران هجوما من أراضيها على إس*رائي*ل، فإن الأخيرة “سترد في عمق إيران”. وأطلقت إيران أكثر من 300 طائرة مسيّرة وصاروخ على إس*رائي*ل ردا على ضربة استهدفت قنصليتها في دمشق، واتهمت إس*رائي*ل بالمسؤولية عنها.

 

مسؤول إس*رائي*لي: سنشكل تحالفا إقليميا ونجعل إيران تدفع الثمن

ملاحظة: هذا الخبر مسؤول إس*رائي*لي: سنشكل تحالفا إقليميا ونجعل إيران تدفع الثمن نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مسؤول إس*رائي*لي: سنشكل تحالفا إقليميا ونجعل إيران تدفع الثمن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسؤول إس*رائي*لي: سنشكل تحالفا إقليميا ونجعل إيران تدفع الثمن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!