أخبار العراق

مسؤول أمريكي: هجوم إيران على اس*رائ*يل سيكون أكثر اتساعًا مما كان متوقعًا في البداية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسؤول أمريكي: هجوم إيران على اس*رائ*يل سيكون أكثر اتساعًا مما كان متوقعًا في البداية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةافادت وسائل اعلام امريكية نقلا عن مسؤول أمريكي، اليوم الاحد (14 نيسان 2024)،بان الهجوم على اس*رائ*يل من قبل النظام في إيران سيكون أكثر اتساعًا مما كان متوقعًا في البداية.فيما اكد مسؤولون في الدفاع والمخابرات الأمريكية، ان هذا الهجوم المستمر من قبل إيران هو “السيناريو الأسوأ” الذي كانت إس*رائي*ل تستعد له، وأن هذا قد يتسبب في حرب كبرى في جميع أنحاء الشرق الأوسط.اما  القناة “13”الإ*سر*ائي*لية فاكدت ان مسؤولين أمريكيين طلبوا من تل أبيب إجراء مباحثات مسبقة بخصوص أي رد إس*رائي*لي على إيران.

 

مسؤول أمريكي: هجوم إيران على اس*رائ*يل سيكون أكثر اتساعًا مما كان متوقعًا في البداية

ملاحظة: هذا الخبر مسؤول أمريكي: هجوم إيران على اس*رائ*يل سيكون أكثر اتساعًا مما كان متوقعًا في البداية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مسؤول أمريكي: هجوم إيران على اس*رائ*يل سيكون أكثر اتساعًا مما كان متوقعًا في البداية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسؤول أمريكي: هجوم إيران على اس*رائ*يل سيكون أكثر اتساعًا مما كان متوقعًا في البداية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!