اخبار عربية وعالمية

تونس..إحباط 3 عمليات هجرة غير شرعية تخللها إنقاذ العشرات والقبض على مطلوبين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تونس..إحباط 3 عمليات هجرة غير شرعية تخللها إنقاذ العشرات والقبض على مطلوبين  . والان الى التفاصيل.

أعلن حرس الحدود البحرية التونسية، في بيان له، مساء الإثنين، أنه تمكن من إحباط (3) عمليات للهجرة غير الشرعية إنطلاقا من السواحل التونسية باتجاه الضفة المقابلة للبحر الأبيض المتوسط.

وقال البيان: “تمكنت الوحدات البحرية لإقليم الحرس البحري المركزي من إحباط ثلاثة عمليات عبور خلسة للحدود البحرية، وإنقاذ وإنقاذ 50 من المارة يحملون جنسيات دول جنوب الصحراء الإفريقية، بحسب بلاغ صادر. اليوم الاثنين من قبل الإدارة العامة للحرس”.

وأوضح البيان أن قوات حرس الحدود بولاية صفاقس تمكنت من إلقاء القبض على 28 شخصا مطلوبا، بينهم منظمون ووسطاء في عمليات الهجرة غير الشرعية، بالإضافة إلى ضبط قوارب حديدية ومحركات بحرية وكمية من الوقود.

 

تونس..إحباط 3 عمليات هجرة غير شرعية تخللها إنقاذ العشرات والقبض على مطلوبين

ملاحظة: هذا الخبر تونس..إحباط 3 عمليات هجرة غير شرعية تخللها إنقاذ العشرات والقبض على مطلوبين نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!