اخبار شعبنا المسيحي

من هجرة إلى هجرة (ܡܶܢ ܓܳܠܘܬܐ ܠܓܳܠܘܬܐ) كتاب لبيير جرجي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : من هجرة إلى هجرة (ܡܶܢ ܓܳܠܘܬܐ ܠܓܳܠܘܬܐ) كتاب لبيير جرجي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

صدر حديثاً كتاب من هجرة إلى هجرة، وهو كتاب يُجسّد تاريخ الشعب السريانيّ الرهاويّ خلال مائة عام (1924-2024) جرت فيها هجرة جماعية أولى، وصولاً إلى هجرة محدودة أخيرة رافقت ما شهدته سورية مؤخّراً من تطوّرات. حتّى لكأنّه قد كُتب على الشعب السريانيّ أن يبقى منثوراً في الآفاق كالشهب في كبد السماء.

يحوي الكتاب مجموع دراسات، وأبحاث، ومقالات تأريخيّة، ومقالات استقصائيّة وشهادات وانطباعات، كما يتناول أحداثاً هامّة عاشها شعبنا السريانيّ، بالإضافة إلى فعّاليّات أقامتها المؤسّسات والجمعيّات الكنسيّة والاجتماعيّة خلال 100 عام.

شارك في تأليفه رجال دين أفاضل وكوكبة من السيّدات والسادة الكتّاب. قدّم للكتاب نيافة الحبر الجليل مار بطرس قسّيس مطران أبرشيّة حلب وتوابعها للسريان الأرثوذكس، .

وأيضاً نيافة الحبر الجليل المطران مار كيرلس بابي، النائب البطريركيّ للمؤسّسات البطريركيّة الخيريّة في العطشانة، بلبنان.

 

للاطّلاع على الكتاب بنسخته الإلكترونية

Home pge Emmet

لرؤية التقرير الفيديوي

 

من هجرة إلى هجرة (ܡܶܢ ܓܳܠܘܬܐ ܠܓܳܠܘܬܐ) كتاب لبيير جرجي

ملاحظة: هذا الخبر من هجرة إلى هجرة (ܡܶܢ ܓܳܠܘܬܐ ܠܓܳܠܘܬܐ) كتاب لبيير جرجي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : من هجرة إلى هجرة (ܡܶܢ ܓܳܠܘܬܐ ܠܓܳܠܘܬܐ) كتاب لبيير جرجي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر من هجرة إلى هجرة (ܡܶܢ ܓܳܠܘܬܐ ܠܓܳܠܘܬܐ) كتاب لبيير جرجي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!