اخبار منوعة

سامر المسحل رئيس نادي الاتفاق يوضح مصير جيرارد مع الفريق تريند – Trends

سامر المسحل رئيس نادي الاتفاق يوضح مصير جيرارد مع الفريق :

ولا تزال الأندية السعودية تتنافس فيما بينها على الفوز بلقب دوري الروشان، والفوز بكأس الملك، والمنافسة على البطولات الدولية. زادت المنافسة واشتدت، خاصة بين أندية روشان الكبرى. ولا يزال الهلال السعودي متصدراً لدوري الروشان، ويواصل انتصاراته المتتالية، انتصاراً تلو الآخر، محطماً الأرقام القياسية. والتقى الاتفاق، أمس، نظيره الاتحاد. وانتهت المواجهة بنتيجة نظيفة للاتفاق، وأوضح سامر المشعل رئيس نادي الاتفاق، مصير جيرارد مع الفريق.

كما قال رئيس الاتفاق في تصريحات لبرنامج “أكش مع وليد”: “نادي الاتفاق كبير. لدينا إدارة جديدة ومدرب جديد، ولاعبون جدد اجتمعوا خلال موسم واحد. كنا بحاجة إلى الوقت لإعداد الفريق، وسننافس في المواسم المقبلة».

اقرأ أيضاً: رابط الآلة الحاسبة المقدرة لحساب المواطن.. احسب الحد المنع 1445 قد نرى ميسي ومبابي مع الهلال قريباً.. “الداعية” يتنبأ ويكشف السبب! لا أحترم المسؤول الكاذب!! تصريحات نارية من البلوي حول أزمة الاتحاد السعودي الأخيرة. أمطار متوسطة إلى غزيرة تحذر منها الأرصاد الجوية على 12 منطقة.

أما عن مصير جيرارد مع الفريق، فإن عقد جيرارد مع الاتفاق سينتهي في عام 2027.

ومن الجدير بالذكر أن كافة العقود جاءت من ميزانية النادي، ولم يقصّر الأعضاء الفخريون، إضافة إلى الرعاية التي قدمناها للنادي بنسبة تجاوزت 60% عن العام الماضي.

اقرأ أيضا

هل سيتخلى عن الجزائري؟! تشكيلة نارية للأهلي السعودي في مباراة الشباب وهذا موعد مباراة المغرب يذكر الهلال بالكابوس المؤلم !! تألق مبهر من أسطورة العين في نهائي دوري أبطال آسيا

تابع آخر أخبار البوابة السعودية عبر أخبار جوجل

ملاحظة: هذا الخبر سامر المسحل رئيس نادي الاتفاق يوضح مصير جيرارد مع الفريق تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!