اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي يكشف عن مستقبله مع برشلونة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليفاندوفسكي يكشف عن مستقبله مع برشلونة  . والان الى التفاصيل.

علق روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، على إمكانية رحيله عن الفريق الكتالوني قبل بداية الموسم المقبل.

وارتبط اسم المهاجم البولندي بإمكانية خلع قميص البارسا والانتقال للعب في أحد أندية الدوري السعودي.

وفي مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، سُئل ليفا عن إمكانية البقاء مع برشلونة الموسم المقبل، فأجاب قائلا: “نعم بالطبع، الأمر واضح للغاية بالنسبة لي”.

وأضاف: “أريد الفوز بأشياء كثيرة مع برشلونة، وأنا متأكد من أننا قادرون على اللعب بشكل أقوى والفوز بالألقاب في الموسم المقبل”.

وتابع: “أريد الأفضل دائمًا، ليس لنفسي فحسب، بل لزملائي أيضًا. أنا متأكد من أن هذا الفريق يمكنه الفوز بالألقاب الموسم المقبل لأنني أرى ما نفعله كل يوم ومن أجلي”.

وواصل حديثه: “الأمر أكثر أهمية بالنسبة لي، لأنه النادي الذي أحبه، وأريد أن أقدم أشياء كثيرة للفريق والنادي”.

واختتم: “كان بإمكاني أيضًا تسجيل المزيد من الأهداف، وأريد الفوز بالمزيد من الألقاب مع برشلونة. أحمل هذا النادي في قلبي”.

 

ليفاندوفسكي يكشف عن مستقبله مع برشلونة

ملاحظة: هذا الخبر ليفاندوفسكي يكشف عن مستقبله مع برشلونة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ليفاندوفسكي يكشف عن مستقبله مع برشلونة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليفاندوفسكي يكشف عن مستقبله مع برشلونة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!