اخبار الرياضة

تن هاغ يطالب بالقتال ضد بورنموث ويكشف مدى جهوزية راشفورد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تن هاغ يطالب بالقتال ضد بورنموث ويكشف مدى جهوزية راشفورد  . والان الى التفاصيل.

أكد مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إيريك تين هاج، أن لاعبيه يجب أن يكونوا جاهزين لخوض مواجهة بورنموث في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز. ويحاول يونايتد، الذي تعرض لهزيمة مفاجئة في وقت سابق من الموسم على أرضه أمام بورنموث، الحفاظ على آماله الضئيلة في محاولة الحصول على مكان مؤهل لدوري أبطال أوروبا.
وقال تين هاج خلال مؤتمره الصحفي: “لقد هزمونا بثلاثية في أول مباراة لنا على أرضنا. لم نكن مستعدين ذهنيًا أبدًا، لكن الغد سيكون مختلفًا بالنسبة لنا، لذا علينا خوض هذه المعركة بأكبر قدر ممكن من التركيز والقتال من أجل الفوز.
وأضاف عن جاهزية ماركوس راشفورد وسكوت مكتوميناي قائلا: “سكوت؟ أنا لا أعتقد ذلك. لقد تدربنا حتى الآن وهو حريص على محاولة اللحاق بالركب، لكنني أستبعد ذلك. أما راشفورد فقد تدرب بشكل طبيعي أمس، وبعد التدريب الأخير سنتخذ قرارًا بشأن ذلك».

  

تن هاغ يطالب بالقتال ضد بورنموث ويكشف مدى جهوزية راشفورد

ملاحظة: هذا الخبر تن هاغ يطالب بالقتال ضد بورنموث ويكشف مدى جهوزية راشفورد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تن هاغ يطالب بالقتال ضد بورنموث ويكشف مدى جهوزية راشفورد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تن هاغ يطالب بالقتال ضد بورنموث ويكشف مدى جهوزية راشفورد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!