اخبار الرياضة

الدوري الانكليزي: مهرجان اهداف في فوز ليفربول على توتنهام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الانكليزي: مهرجان اهداف في فوز ليفربول على توتنهام  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي، شهد ملعب أنفيلد مهرجاناً أهدافياً بين ليفربول وضيفه توتنهام في المباراة التي جمعتهما وانتهت بنتيجة 4-2 لصالح الريدز.

وبهذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 78 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 60 نقطة في المركز الخامس.

وجاءت المباراة من جانب واحد في الشوط الأول، الذي سيطر عليه ليفربول وسجل هدفين عن طريق محمد صلاح من رأسية وأندي روبرتسون من متابعة لكرة صلاح أيضا.

وفي الشوط الثاني أضاف جاكبو الهدف الثالث وإليوت الرابع، مما جعل الجميع يعتقد أن الأمور انتهت. لكن تبديلات المدرب بوستيكوجلو أنعشت فريقه، وسجل هدفين عبر ريتشارليسون وسون، وأشعل الدقائق الأخيرة، لكن الأمور لم تتغير، وانتهت المباراة لصالح الريدز بنتيجة 4-2.

  

الدوري الانكليزي: مهرجان اهداف في فوز ليفربول على توتنهام

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الانكليزي: مهرجان اهداف في فوز ليفربول على توتنهام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الانكليزي: مهرجان اهداف في فوز ليفربول على توتنهام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الانكليزي: مهرجان اهداف في فوز ليفربول على توتنهام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!