اخبار منوعة

تفاصيل مشاركة كريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تفاصيل مشاركة كريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-01 13:18:10 . والان الى التفاصيل.

ويشارك الفنان كريم عبد العزيز كضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3، المقرر عرضه في دور السينما خلال موسم عيد الأضحى في يونيو 2024.

كريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، مشاركة النجم كريم عبد العزيز في الجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”.

ونشر تركي آل الشيخ صورة من كواليس تصوير العمل عبر صفحته على إنستغرام، وعلق عليها قائلا: “النجم الكبير كريم عبد العزيز مفاجأة ولاد رزق 3”.

وجمعت الصور كريم عبد العزيز وأبطال “ولاد رزق 3” عمرو يوسف وأحمد عز وكريم قاسم، إلى جانب المخرج طارق العريان، من أحد مواقع تصوير العمل.

فيلم ولاد رزق 3

قام صناع الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق بتصوير جزء من مشاهده في العاصمة السعودية الرياض. ومن المقرر أن يتم عرض العمل خلال صيف 2024، بعد 5 سنوات من عرض الجزء الأول من الجزء الثاني «أبناء رزق.. عودة أسود الأرض»، بينما الجزء الأول من الجزء الثاني «أولاد رزق.. عودة أسود الأرض». تم عرضه في عام 2015.

فيلم ولاد رزق 3

“ولاد رزق 3” بطولة آسر ياسين، أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق الجبر. -إيريان.

اقرأ أيضًا: أسماء جلال.. تشارك في البطولة أمام “أحمد عز” في “أولاد رزق 3”

فيلم ولاد رزق 3.. أحمد عز يكشف كواليس تصويره في السعودية

أحمد داود يكشف سبب غيابه عن فيلم ولاد رزق 3 (صور)

 

تفاصيل مشاركة كريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3

ملاحظة: هذا الخبر
تفاصيل مشاركة كريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3 نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تفاصيل مشاركة كريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تفاصيل مشاركة كريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!