اخبار منوعة

تعرف على أبرز روايات الكاتب الراحل أسامة الشاذلى تريند – Trends

تعرف على أبرز روايات الكاتب الراحل أسامة الشاذلى :

توفى الكاتب أسامة الشاذلي، صباح اليوم، عن عمر يناهز 50 عاما، إثر أزمة صحية مفاجئة، حسبما أعلنت زوجته. وكتب الكاتب الراحل عددا من الروايات والأغاني، وهنا نتذكر أبرز ما كتبه في عالم الرواية.


أغسطس – رحلات العبث

تدور أحداث الرواية في مصر عام 2040، حيث يمتد شهر أغسطس الذي يرفض الرحيل تسعة أسابيع كاملة، وتغرقه أمطار البول، وترتفع فيه درجة الحرارة إلى مستويات غير إنسانية، ويستقبل المواليد الجدد بأربعة أعوام. خصيتان ومرارتان، بينما تحاول عصابة من المثقفين سرقة مكتب بريد عدة مرات.

أغسطس

نورماندي

وتدور أحداثه حول باسم بركات، مهندس الكمبيوتر الشاب الذي يعاني من “متلازمة جانسر”. يرى الأشباح تطارده، فيهرب منهم، ويبحث عن طريقة للتخلص منهم. يعمل طبيبًا نفسيًا للموتى، وعندما يؤمن بالعلاج يكتشف مفاجأة تقلب كل الأحداث. يلتقي في رحلته بالسيدة تحية كاريوكا والشيخ عبد الباسط عبد الصمد حتى… تنتهي رحلته.

نورماندي

نورماندي

ملاحظة: هذا الخبر تعرف على أبرز روايات الكاتب الراحل أسامة الشاذلى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!