اخبار الرياضة

سوتون: صلاح تجاوز حدوده ويجب أن يتقبل الواقع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سوتون: صلاح تجاوز حدوده ويجب أن يتقبل الواقع  . والان الى التفاصيل.

يرى كريس ساتون، المهاجم الإنجليزي السابق، أن محمد صلاح تجاوز الحدود خلال فترة وجوده مع ليفربول، خاصة بعد الأزمة الأخيرة مع المدرب يورجن كلوب.

وخلال مباراة ليفربول أمام وست هام، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، لم يشارك صلاح في التشكيلة الأساسية، بل جلس على مقاعد البدلاء حتى تدخل كلوب في الدقيقة 81.

وأثار هذا القرار غضب صلاح الذي انفعل بشدة تجاه المدرب على هامش الملعب، حيث تبادلا الكلمات الغاضبة.

وعلق ساتون على ذلك قائلا: “أداء صلاح لم يكن جيدا منذ عودته من الإصابة، ولم يقدم أداء مختلفا عن زملائه في الفريق”.

وأضاف: “رغم أنه كان لاعبا استثنائيا، إلا أنه يجب أن يدرك أن هناك حدودا، ولا يمكنه العيش في الماضي. لقد تغيرت الأمور واختلفت الأوضاع”.

واختتم ساتون حديثه قائلا: “قرار استبعاده كان من صلاحيات كلوب كمدرب، وعلى صلاح أن يتقبله كمحترف، فالحقيقة أنه لا يستطيع أن يبرز عن بقية زملائه”.

ساتون: صلاح تجاوز حدوده ويجب أن يتقبل الواقع

  

سوتون: صلاح تجاوز حدوده ويجب أن يتقبل الواقع

ملاحظة: هذا الخبر سوتون: صلاح تجاوز حدوده ويجب أن يتقبل الواقع نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سوتون: صلاح تجاوز حدوده ويجب أن يتقبل الواقع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سوتون: صلاح تجاوز حدوده ويجب أن يتقبل الواقع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!