اخبار الرياضة

سيرجي: نحن حتى الموت مع تشافي والطاقم الفني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سيرجي: نحن حتى الموت مع تشافي والطاقم الفني  . والان الى التفاصيل.

أكد سيرجي روبرتو، لاعب برشلونة، أن جميع اللاعبين يدعمون مدرب الفريق الإسباني تشافي هيرنانديز، ويشعرون بالسعادة لبقائه مع الفريق لموسم إضافي. وأشار روبرتو إلى ذلك في مقابلة بعد فوز فريقه على فالنسيا في الجولة 33 من الدوري الإسباني. وبأربعة أهداف مقابل هدفين، الجميع سعيد للغاية ببقاء تشافي، مضيفا: «نحن حتى الموت معه ومع الجهاز الفني».

وأشار روبرتو إلى أن مباراة فريقه المقبلة أمام جيرونا هي المباراة النهائية. ومن المؤسف أن الفريق لم يفز بأي لقب. لكن مع استمرارية تشافي والفريق، سيتمكن برشلونة من المنافسة على كل شيء.

  

سيرجي: نحن حتى الموت مع تشافي والطاقم الفني

ملاحظة: هذا الخبر سيرجي: نحن حتى الموت مع تشافي والطاقم الفني نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سيرجي: نحن حتى الموت مع تشافي والطاقم الفني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سيرجي: نحن حتى الموت مع تشافي والطاقم الفني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!