اخبار منوعة

تشكيل مباراة فياريال ضد أتليتكو مدريد فى ختام جولة الدورى الإسبانى تريند – Trends

تشكيل مباراة فياريال ضد أتليتكو مدريد فى ختام جولة الدورى الإسبانى :

أعلن دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، ومارسيلينو جارسيا مدرب فياريال، تشكيل المباراة بين فياريال وأتلتيكو مدريد في ختام الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، والتي ستجمعهما مساء اليوم على ملعب لا سيراميكا.

فياريال vs أتلتيكو مدريد

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد على النحو التالي:

تشكيل أتلتيكو مدريد

بينما جاء تشكيل فياريال كالآتي:

تشكيل فياريال أمام أتلتيكو مدريد

تشكيل فياريال أمام أتلتيكو مدريد

ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، حققها بالفوز في 17 مباراة، والتعادل في 4 مباريات، والخسارة في 8 مباريات.

بينما يأتي فياريال في المركز العاشر برصيد 38 نقطة، حققها بالفوز في 10 مباريات، والتعادل في 8، والخسارة في 11 مباراة.

فياريال vs أتلتيكو مدريد

يبحث أتلتيكو مدريد عن العودة للانتصارات أمام فياريال مساء اليوم، بعد تعرضه لهزيمتين متتاليتين في الجولتين الأخيرتين من بطولة الدوري الإسباني.

وخسر أتلتيكو مدريد أمام قادس 0-2 في الجولة الـ28 لمسابقة الدوري الإسباني، ثم تلقى هزيمة ساحقة بثلاثية على ملعبه وبين جماهيره أمام برشلونة.

ويتطلع الروخيبلانكوس إلى مصالحة جماهيره والخروج بالنقاط الثلاث الليلة، لمواصلة مطاردة أتلتيك بلباو صاحب المركز الرابع برصيد 56 نقطة، وعدم الابتعاد عن المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإسباني، خاصة مع مرور 9 جولات. المتبقية حتى نهاية المسابقة.

في المقابل، يبحث فياريال عن فوزه الخامس على التوالي في بطولة الدوري الإسباني، بعد تحقيقه انتصارات على ريال سوسيداد، غرناطة، ريال بيتيس وفالنسيا.

وينتظر أتلتيكو مدريد مواجهة نارية، يوم 10 أبريل المقبل، أمام بوروسيا دورتموند، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-2024.

ملاحظة: هذا الخبر تشكيل مباراة فياريال ضد أتليتكو مدريد فى ختام جولة الدورى الإسبانى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!