اخبار منوعة

تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة هوفنهايم فى الدوري الألماني تريند – Trends

تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة هوفنهايم فى الدوري الألماني :

أعلن تشابي ألونسو، المدير الفني لباير ليفركوزن، تشكيل فريقه لمواجهة هوفنهايم، في تمام الرابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب باي أرينا، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة “البوندسليجا”.

وجاء تشكيل باير ليفركوزن على النحو التالي:

حراسة المرمى: لوكاس هراديكي

الدفاع: بييرو هينكابي، جوناثان جلاو تاه، إدموند تابسوبا، جيريمي فريمبونج، أليخاندرو جريمالدو.

خط الوسط: هوفمان، روبرت أندريش، تشاكا

الهجوم: باتريك شيك، فلوريان فيرتز

تشكيل ليفركوزن

تستأنف منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم بمباراة في الجولة 27 بعد انتهاء فترة التوقف الدولية خلال شهر مارس المقبل.

ويحتل باير ليفركوزن صدارة الدوري الألماني خلال الموسم الحالي برصيد 70 نقطة، متفوقا على بايرن ميونخ الوصيف برصيد 60 نقطة، بينما يحتل هوفنهايم المركز الثامن برصيد 33 نقطة.

يتطلع الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، إلى مواصلة سلسلة الانتصارات اليوم، من أجل الابتعاد عن الصدارة والاقتراب من الفوز باللقب لأول مرة في تاريخه، وبالتالي إنهاء احتكار بايرن ميونخ للبطولة. الدرع في آخر 11 نسخة متتالية.

حقق باير ليفركوزن تحت القيادة الفنية المتميزة للمدرب الإسباني تشابي ألونسو، مسيرة كروية تاريخية هذا الموسم، حيث تصدر ترتيب الدوري الألماني في ختام الجولة الـ25 للمسابقة، بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونخ، وقبل 9 جولات على النهاية. من المنافسة.

فاز باير ليفركوزن في مباراته الأخيرة أمام فولفسبورج 2-0 ضمن الجولة 25 للدوري الألماني، محققا فوزه الـ21 في المسابقة حتى الآن، والسادس على التوالي، دون خسارة واحدة في المباريات الـ36 التي خاضها على الإطلاق. المنافسات حتى الآن (31 فوزاً مقابل 5 تعادلات). ويبلغ رصيده الآن 67 نقطة، بفارق 10 نقاط عن حامل اللقب بايرن ميونيخ، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 57 نقطة.

بفوزه على فولفسبورج، تجاوز باير ليفركوزن الرقم القياسي الذي حققه النادي سابقاً في الفترة من أغسطس 2009 إلى فبراير 2010، تحت قيادة المدرب يوب هاينكس، بعدم الخسارة في 24 مباراة بالدوري الألماني، ليصل إلى 25 مباراة حتى الآن.

ملاحظة: هذا الخبر تشكيل باير ليفركوزن لمواجهة هوفنهايم فى الدوري الألماني تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!