اخبار منوعة

عاجل… وزارة الدفاع تعلن عن توفر وظائف عسكرية للجنسين…بادر بحجز مكانك الآآآن تريند – Trends

عاجل… وزارة الدفاع تعلن عن توفر وظائف عسكرية للجنسين…بادر بحجز مكانك الآآآن :

الرياض – ياسر الجرجورة يوم الاثنين 29 أبريل 2024 08:40 م – أعلنت وزارة الدفاع ممثلة في قيادة التجنيد العسكري المشتركة اليوم (الأحد) عن بدء استقبال الطلبات من الراغبين في التقدم للوظائف العسكرية للوظائف العسكرية. رجال ونساء.

وأشارت وزارة الدفاع إلى أن المؤهلات المطلوبة للتقديم هي: درجة البكالوريوس، الدبلوم، شهادة الثانوية العامة وما يعادلها.

وحددت فترة التقديم لتكون من يوم الأحد 19/10/1445هـ حتى 23/10/1445هـ.

يمكنك التقديم عبر الرابط :

http://tajnid.mod.gov.sa

ياسر الجرجورة

عمل ياسر مديراً سابقاً لقسم المحتوى في موقع جلف 365، وهو القسم المسؤول عن تقديم المعلومات الصحية الموثوقة والمبسطة لمستخدمي جلف 365. ويتم ذلك من خلال اختيار المحتوى، ثم الإشراف على صياغته لتسهيل إيصاله للقارئ، وحتى التأكد من مراجعته واعتماده طبيا وعرضه على الزوار الخليجيين. 365. بدأ ياسر العمل في كتابة الإعلانات والمحتوى التسويقي لمدة خمس سنوات في مكاتب إعلانية، عمل خلالها مع العديد من الجهات والمنظمات الصحية. قبل انضمامه إلى جلف 365، حصل فادي على درجة البكالوريوس في مجالات علم الاجتماع والصحافة والإعلام.

ملاحظة: هذا الخبر عاجل… وزارة الدفاع تعلن عن توفر وظائف عسكرية للجنسين…بادر بحجز مكانك الآآآن تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!