اخبار الرياضة

ترزيتش: لن نكون مرشحين للفوز في المباراة النهائية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ترزيتش: لن نكون مرشحين للفوز في المباراة النهائية  . والان الى التفاصيل.

أكد إدين ترزيتش، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، أن فريقه لن يكون مرشحاً للفوز بالمباراة النهائية بغض النظر عن الفريق المنافس.

وقال ترزيتش بلهجة ساخرة بعد الفوز على باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا: “أعلم أننا لن نكون مرشحين للفوز بالمباراة النهائية. لا يهمني مع من نلعب أتمنى أن يكون هناك 6 بطاقات صفراء غدًا”، في إشارة إلى مباراة إياب نصف النهائي. أما النهائي الآخر فيقام بين ريال مدريد وبايرن ميونخ.

وأضاف: “أيا كان المنافس فإن المباراة ستكون صعبة لكننا سنحاول”.

وأعرب ترزيتش عن رغبته في الفوز بالمباراة النهائية بغض النظر عن المنافس، وأعرب عن أمله في أن يفوز الفريق بالكأس إلى أرض الوطن.

  

ترزيتش: لن نكون مرشحين للفوز في المباراة النهائية

ملاحظة: هذا الخبر ترزيتش: لن نكون مرشحين للفوز في المباراة النهائية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ترزيتش: لن نكون مرشحين للفوز في المباراة النهائية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ترزيتش: لن نكون مرشحين للفوز في المباراة النهائية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!