اخبار الرياضة

تشيلسي يصدم لاعبيه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشيلسي يصدم لاعبيه  . والان الى التفاصيل.

أكدت تقارير صحفية بريطانية، الأربعاء، أن العديد من لاعبي تشيلسي أبدوا استيائهم من رحيل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وأعلن تشيلسي، الثلاثاء، أن المدرب الأرجنتيني سيترك النادي بالتراضي، بعد 11 شهرا من العمل في ستامفورد بريدج، بعد احتلال البلوز المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن العديد من نجوم تشيلسي أصيبوا بالصدمة من قرار إدارة النادي.

وأضافت أن مجموعة اللاعبين على الواتساب شهدت حالة من الذهول والاستياء عقب إعلان القرار، فيما عبر آخرون عن حزنهم وعدم تفهمهم لقرار التخلي عن مدربهم.

ومن بين اللاعبين الذين شعروا بالإحباط من القرار المهاجم السنغالي نيكولا جاكسون ولاعب الوسط الإكوادوري مويسيس كايسيدو.

وكان أمام بوكيتينو عام واحد على نهاية عقده مع تشيلسي، وساد اعتقاد واسع النطاق ببقائه مع الفريق، بعد ارتفاع المستوى العام في الفترة الأخيرة من الموسم، محققا 5 انتصارات متتالية.

وبدا جاكسون، على وجه الخصوص، غير مفهوم تمامًا بشأن القرار، حيث نشر أولاً صورة لنفسه ومديره السابق مع اثنين من الرموز التعبيرية لرجل يحمل وجهه بين يديه.

وكتب جاكسون في تعليقه الثاني: “أحبك أيها المدرب. أتمنى أن نبقى معًا أكثر، لكن بارك الله فيك وفي عائلتك. شكرا على النصيحة والدعم. أنت أسد حقيقي ومقاتل. أتمنى لكم كل التوفيق.”

 

تشيلسي يصدم لاعبيه

ملاحظة: هذا الخبر تشيلسي يصدم لاعبيه نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تشيلسي يصدم لاعبيه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشيلسي يصدم لاعبيه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!