اخبار عربية وعالمية

ترامب يواصل تقدمه على بايدن في 6 من الولايات الأكثر تنافسًا في الانتخابات الأميركية

في استطلاع جديد ومهم أجرته صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، واصل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تقدمه على الرئيس بايدن في ست من الولايات السبع الأكثر تنافسية في الانتخابات الأمريكية عام 2024، مدفوعا باستياء واسع النطاق من الناخبين الوطنيين. الاقتصاد وشكوك عميقة حول قدرات بايدن وأدائه الوظيفي، بحسب ما أظهرت أرقام الاستطلاع.
ويظهر الاستطلاع الذي أجري في الولايات الحاسمة الرئيسية في الانتخابات، تقدم ترامب بنسبة تتراوح بين 2 و8 نقاط مئوية في ست ولايات، هي بنسلفانيا، وميشيغان، وأريزونا، وجورجيا، ونيفادا، ونورث كارولينا، في استطلاع يشارك فيه مرشحون مستقلون. . ويتمتع ترامب أيضًا بتقدم مماثل عندما يُطلب من الناخبين الاختيار بينه وبين بايدن فقط.
الشذوذ الوحيد هو ولاية ويسكونسن، حيث يتقدم بايدن بثلاث نقاط في استطلاعات الرأي متعددة المرشحين، ويتعادل المرشحان في المنافسة وجهاً لوجه.
وبشكل عام، يظهر الاستطلاع استياء كبيرا من بايدن بين الناخبين الذين سيكون لهم التأثير الأكبر على نتيجة الانتخابات.

وحقق بايدن إنجازا لافتا في 2020، بفوزه بثلاث ولايات هي بنسلفانيا وميشيغان وويسكونسن في الشمال الصناعي، والتي دعمت ترامب في 2016.

فاز بايدن بفارق ضئيل في جورجيا وأريزونا، وهما ولايتان تشهدان تغيرات سريعة في الجنوب والجنوب الغربي حيث كان للديمقراطيين آمال لم تتحقق هناك منذ فترة طويلة.
هناك ولايتان أخريان يُنظر إليهما أيضًا على أنهما على المحك: نيفادا، التي فاز بها بايدن والتي يتقدم فيها ترامب حاليًا، ونورث كارولينا، التي فاز بها ترامب بأصغر هامش في عام 2020، لا تزال تحافظ على تقدمه.

ستنفق كلتا الحملتين مئات الملايين من الدولارات على الإعلانات وجهود إقبال الناخبين في هذه الولايات السبع، والتي تمثل 93 صوتًا من أصل 270 صوتًا انتخابيًا اللازمة للفوز.
وفي كل ولاية شملها الاستطلاع، تفوقت الآراء السلبية حول الأداء الوظيفي للرئيس على الآراء الإيجابية بنسبة 16 نقطة مئوية أو أكثر، مع ارتفاع الفجوة إلى 20 نقطة في أربع ولايات.

على النقيض من ذلك، تلقى ترامب مراجعة وظيفية غير مواتية للفترة التي قضاها في البيت الأبيض في ولاية واحدة فقط: أريزونا، حيث تفوقت النتائج السلبية على النتائج الإيجابية بمقدار نقطة مئوية واحدة.
ولدى كلا المرشحين صورة مشوهة في السباق، لكن الناخبين ينظرون إلى بايدن بشكل أكثر سلبية.

وعندما طُلب منهم اختيار المرشح الأفضل جسديًا وعقليًا للتعامل مع البيت الأبيض، اختار 48% ترامب، واختار 28% بايدن.
إحدى النتائج هي أن بايدن يواجه صعوبة أكبر في الحفاظ على تماسك ائتلافه، مع تراجع الدعم بين الناخبين السود واللاتينيين والشباب.

قد تكون أيضا مهتما ب:

دونالد ترامب يشن هجوما على بايدن ويطالب بالنقاش

وتكبدت مجموعة ترامب الإعلامية خسائر قدرها 58 مليون دولار في عام 2023

ترامب يواصل تقدمه على بايدن في 6 من الولايات الأكثر تنافسًا في الانتخابات الأميركية

ملاحظة: هذا الخبر ترامب يواصل تقدمه على بايدن في 6 من الولايات الأكثر تنافسًا في الانتخابات الأميركية نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: ترامب يواصل تقدمه على بايدن في 6 من الولايات الأكثر تنافسًا في الانتخابات الأميركية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ترامب يواصل تقدمه على بايدن في 6 من الولايات الأكثر تنافسًا في الانتخابات الأميركية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!