اخبار منوعة

تامر حسني يتعاون مع الملحن محمد رحيم في أغنية جديدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تامر حسني يتعاون مع الملحن محمد رحيم في أغنية جديدة
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-18 23:08:29 . والان الى التفاصيل.

كشف الملحن محمد رحيم عن تعاونه مع الفنان تامر حسني في أغنية جديدة. وهذه ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها رحيم مع تامر حسني، إذ سبق لهما أن تعاونا في عدد من الأغاني من بينها أغنية “عتمان”.

شارك الملحن محمد رحيم صورة له مع الفنان تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكشفت الصورة عن تواجدهما داخل الاستوديو أثناء تسجيلهما أغنية لهما.

وعلق محمد رحيم على الصورة: “انتظرونا قريبا إن شاء الله مع أخي نجم الجيل تامر حسني”. إلا أنه لم يكشف عن أي تفاصيل حول الأغنية.

تامر حسني والملحن محمد رحيم

اخر اعمال تامر حسني

وكانت أغنية 30 حياة آخر عمل قدمه الفنان تامر حسني بالتعاون مع الفنانة الشابة مها فتوني. وهي من كلمات تامر حسني ومؤمن راجح، وإخراج تامر حسني، وألحان مودي منير، وتوزيع كريم أسامة.

كلمات اغنية 30 حياة

وكانت كلمات الأغنية كالتالي:

“أنت الوحيد الذي يعرف أين مفتاح قلبي، وأنت الذي إذا كنت قريبا مني، سوف تدفعه بعيدا. تشعرني بالحزن في أي وقت. حسنًا، أنت لست قلبي عندما يكون حزينًا، أنت من تجعله سعيدًا. أنت لي الحياة وما فيها.. ولا أريد أن أعيش ثواني لا أراك فيها. خذ مني يا رب حياتي كلها وأعطني إياها، ولو عشت 30 حياة سأعطيها لك، بجانبك. أصبحت شخصًا آخر لا أعرفه، وأحببت كل شيء، أوله كان معك”.

سبب تأجيل أغنية “يانهار أبيض” لتامر حسني

وفي وقت سابق، كشف المطرب تامر حسني، عن سبب تأجيل أغنية يانهار أبيض، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب تامر حسني في المنشور: يا جماعة يا جميلين سؤالكم المتكرر عن أغنية ((يانهار أبيض)) لفت انتباهي. الحقيقة أن أغنية يانهار أبيض تحتاج إلى توقيت أفضل لتوسعتها حتى تنتشر بشكل سليم، لذلك تم تحويلها إلى أغاني صيفية من أجل اختتام شهر رمضان المبارك في كل عام وأنتم. انهم بخير.

وتابع: “الأغاني ستكون 2 أو 3 لأنني سأكون معكم إن شاء الله في الصيف بحاجة فرحة تليق بكم بعد رومانسيات وأحزان الشتاء التي شعرتكم بها.

وأضاف: «لم أعد أرى أحداً يغني لي دون بكاء، فإن شاء الله سنعود بفرحة جميلة في الصيف».

وطلب تامر حسني من متابعيه إبداء رأيهم في أغانيه، قائلًا: “سؤال مهم جدًا وأحتاج إلى إجابة منكم وبمنتهى الصراحة. كل واحد منكم يخبرني عن أكثر الأغاني التي أعجبتكم في الألبوم بأكمله، هرمون السعادة، وشكرا لكم”.

 

تامر حسني يتعاون مع الملحن محمد رحيم في أغنية جديدة

ملاحظة: هذا الخبر
تامر حسني يتعاون مع الملحن محمد رحيم في أغنية جديدة نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تامر حسني يتعاون مع الملحن محمد رحيم في أغنية جديدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تامر حسني يتعاون مع الملحن محمد رحيم في أغنية جديدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!